• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تقدم استعراضات وعروضاً تجسد ثقافات الدول

القرية العالمية.. أيقونة إماراتية ساطعة بألوان الفنون والفعاليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

نجحت القرية العالمية في دبي عبر فعالياتها المتنوعة والمتجددة في اجتذاب أعداد هائلة من الجماهير من الإمارات وخارجها، لتؤكد مكانتها وجهة سياحية إماراتية ذات صبغة عالمية بامتياز، ومع قرب انتهاء الموسم الثامن عشر للقرية العالمية في الثاني عشر من أبريل الحالي، بات واضحاً كيف استطاعت هذه الأيقونة السياحية الإماراتية شديدة الإبهار الحفاظ على تفوقها اللافت في مجال السياحة العائلية، حيث صارت واحدة من أهم المقاصد السياحية في المنطقة، التي يحرص الجميع على الاستمتاع بما تقدمه من جميل الفنون وغريب الإبداعات.

أحمد السعداوي (دبي)

من خلال الاستعراضات الحية والمأكولات الشهية، والمشغولات اليدوية الأصيلة، والمنتجات المتنوعة والألعاب المشوقة، وعروض الألعاب النارية، وملامح الحياة التراثية في الإمارات، وغيرها من أشكال الفنون القادمة من أقطار الأرض، ازدهرت جنبات القرية العالمية مؤخراً بزخم متميز من الفعاليات التي تركت أفضل الأثر لدى كل من زار القرية، وجعلته يشعر جوانب الجمال التي أطلت من كل ركن فيها.

ضيوف القرية

حول أهم الفعاليات، قال أحمد حسين الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية إن فريق عمل القرية العالمية طوال الموسم الثامن عشر بذل قصارى جهده لكي يقدم لضيوف القرية العالمية أفضل الخدمات وأمتع الفعاليات المتميزة، فعلى مدار 190 يوماً وهو الموسم الأطول على الإطلاق للقرية العالمية قدمنا كل ما هو مختلف وجديد في عالم الترفيه. وجاء هدفنا الأساسي هو تحقيق التنوع بكل أشكاله، لنقدم ما يتناسب مع مختلف الفئات العمرية والجنسيات، بدايةً من العروض الترفيهية والثقافية والعروض الخاصة للأطفال، إلى تنوع الأجنحة والأكشاك بمنتجاتها الأصيلة التي تعكس ثقافة أكثر من 65 دولة و«جزيرة الخيال»، التي تقدم للمرة الأولى في المنطقة، والعديد من الفعاليات والحفلات الغنائية والثقافية، التي استضافتها القرية العالمية خلال الموسم الثامن عشر. كل ذلك لكي نقدم لضيوفنا موسماً متميزاً، وتظل القرية العالمية هي المقصد الترفيهي المفضل لدى جميع أفراد العائلة ليستمتعوا بشيء جديد ومميز في كل زيارة للقرية العالمية. كما نعد ضيوف القرية العالمية بالمزيد من التميز والاختلاف خلال الموسم القادم بإذن الله، والذي بدأ بالفعل الإعداد والتجهيز له، ونحن على ثقة من أننا سنضيف المزيد من البهجة والسرور والتنوع لضيوفنا في موسمنا القادم».

عالم الرهبة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا