• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

النصر والظفرة.. «تعزيز الثقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يناير 2016

مراد المصري (دبي)

يلتقي النصر مع الظفرة مساء اليوم في مواجهة عنوانها تعزيز الثقة، حيث يسعى «العميد» الذي استعاد توازنه في الجولة الماضية بالفوز على الإمارات، لمواصلة السير على درب الانتصارات ودخول نادي النقاط الثلاثين، فيما يأمل «فارس الغربية» أن يسترد عافيته بعد الخسارة بصعوبة أمام العين في اللحظات الأخيرة، وكسب الثقة للابتعاد عن دوامة الهبوط. وجاءت فترة التوقف الماضية لتمنح الفريقين المجال لالتقاط الأنفاس، والعمل على التحضير بعيداً عن الضغوط، فيما عانى النصر غياب عدة لاعبين، حيث تواجد أحمد شمبيه وحسين عباس مع المنتخب الأولمبي، فيما يعاني خالد جلال وعلي العامري إصابات مختلفة، بينما عزز الفريق صفوفه بالتعاقد مع الثنائي أحمد خميس وسعود سليمان، اللذين سيشكلان إضافة مهمة على الجهة اليمنى التي يتواجد فيها أحمد الياسي.

ويبدو واضحاً أن «الأزرق» يسعى بقيادة الصربي إيفان يوفانوفيتش إلى مواصلة اللعب بنفس الطريقة المعتادة عبر الاستحواذ على الكرة، والتمريرات القصيرة، مع التركيز على كيمبو إيكوكو وبترويبا على الأطراف وتحركات نيلمار الذي يبحث عن إثبات ذات في منحه فرصة جديدة ورفض التوجه باستبداله خلال فترة الانتقالات الشتوية.

من جانبه، ظهر الظفرة بصورة جيدة للغاية أمام العين في الجولة الماضية، ووقف نداً له في مباراة خسرها باللحظات الأخيرة، لكن المؤشرات الإيجابية تجعله متفائلاً بقدرته على خطف نقطة ثمينة على الأقل من معقل «العميد».

وشهدت تشكيلة الظفرة سلسلة من التغييرات خلال فترة التوقف، حيث يتطلع الفريق للظهور بصورة مغايرة والابتعاد عن شبح الهبوط الذي وجد نفسه داخله بعدما بدأ الموسم بشكل مميز، لكن رصيده توقف عند النقطة 12، ليحل بالمركز قبل الأخير حالياً.

حمد الحمادي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا