• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وفد من (FBI) يطلع على الأدلة الجنائية لشرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استقبل اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، وفدا من وكالة التحقيقات الفيدرالية الأميركية (FBI) ضم براين مكالي، نائب مساعد مدير الوكالة للشؤون الدولية، وكريس وارنر نائب مساعد مدير الوكالة للشؤون الجنائية.

وأكد اللواء المزينة خلال اللقاء حرص القيادة العامة لشرطة دبي على مواكبة التطورات العلمية والتقنية المتسارعة على الساحة العالمية، إلى جانب التواصل مع المؤسسات التعليمية المتخصصة، وتبادل الخبرات والمعارف في مجال الأدلة الجنائية وعلم الجريمة.

وأضاف: إن المشروع الجديد للإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة يعد أكبر المشاريع التي تخدم مكافحة الجريمة، وملاحقة مرتكبيها في أي مكان كانوا، وفق المعايير والأنظمة المتبعة دوليا في هذا المجال، وعلى أيدي كوادر وطنية يتم تأهيلهم في أرقى الجامعات العالمية في مجال علم الجريمة.

وعقب اللقاء اصطحب العقيد أحمد مطر المهيري، وفد وكالة التحقيقات الفيدرالية لتفقد المبنى الجديد للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، والمقام على مساحة 38891 متراً مربعاً، ويتكون من دور أرضي يعتمد على الإنارة الطبيعية وله بوابات إلكترونية وبهو للاستقبال وسقف زجاجي وصالة لانتظار كبار الزوار ومصاعد متعددة ومواقف خارجية تتسع لأكثر من 260 سيارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض