• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  01:49     الشرطة الألمانية: السيارة التي تم بها تنفيذ هجوم دهس هايدلبرج أمس كانت سيارة مستأجرة         01:53     قائد القيادة المركزية الأميركية : مصر إحدى أهم شركائنا في المنطقة         01:54     إصابة نحو 10 أشخاص جراء حريق في مركز لطالبي اللجوء في السويد         01:58    هبوط اضطراري لطائرة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل بسبب "رائحة دخان"        02:04    الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض "أو تي إم" للسياحة في الهند    

مسنة سعودية ترفض بيع ثوب عروس صممته قبل 30 سنة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 أبريل 2014

الاتحاد نت

مسنة تعمل في حياكة الملبوسات التراثية، رفضت بيع فستان عروس صممته بنفسها منذ أكثر من 30 سنة، الفستان يمثل تراث منطقة جنوب الطائف، وقد أثارت "أم عبد الرحمن المالكي" دهشة زوار مهرجان ربيع تبوك التسويقي بعد أن أخبرتهم بأنه عرض عليها 15 ألف ريـال من إحدى زائرات المعرض مقابل اقتناء ثوب العروس، أو ما يسمى "طقم العروس المالكي" والذي يتكون من ثوب وعصامة رأس ومنقف.

وأضافت: "شاركت في المهرجان وأنا أُمثل التراث الشعبي وأسعى في المقابل لكسب لقمة عيشي، ولكن ليس على حساب النوادر من أعمالي الخاصة والتراثية".

وقد بدأت أم عبد الرحمن في حياكة الملبوسات والمشغولات النسائية التراثية منها منذ أن كانت في العشرين من عمرها، مشيرة إلى أنّ منتجاتها تتلخص في أشياء المرأة سواء الطائفية التي منها انطلقت، أو المناطق الشمالية التي تعيش فيها. بحسب موقع العربية .

ا

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا