• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إنيشياتيف مينا» تحصد خمس جوائز في التسويق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

تم تكريم المواهب الإبداعية في مجال التسويق لدى وكالة «إنيشياتيف مينا» بخمس جوائز في حدثين رئيسيين متخصصين لهذه الصناعة، وحصلت شبكة الاتصالات الإعلامية على جائزتين، تقديراً لحملاتها ضمن جوائز «إيفي» التي أقيمت خلال الشهر الماضي، وذلك بعد النجاح الذي حققته بحصولها على أبرز ثلاث من جوائز «إنترناشيناليست» التي أقيمت في اليوم التالي.

وقال رمزي أبو شقرة المدير الإقليمي لوكالة «إنيشياتيف مينا»: كان عام 2014 من أعظم السنوات في تاريخ الوكالة، بعد أن جمعت خمس جوائز لحملاتنا في حدثين منفصلين، ويعد ذلك إنجازاً هائلاً ودليلاً على قدراتنا الإبداعية والجادة من كافة أعضاء فريقنا، وتفخر «إنيشياتيف» بإنتاج أعمال قادرة على استقطاب الجماهير في جميع أنحاء المنطقة وأنحاء أخرى أبعد من ذلك، ويسعدني أن يتم تكريم جهودنا بهذا العدد الكبير من الجوائز في حدثين رئيسيين لهذه الصناعة».

وحصلت إنيشياتيف على جائزتين في حفل توزيع جوائز «إيفي» للشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي أقيم أخيرا بدبي، وكانتا في فئة «المنتج الجديد»، و«أفضل استخدام للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات». وتحت فئة «المنتج الجديد»، فقد حصلت الوكالة على جائزة للحملة التي أطلقتها لمنتج «فول فافا» المعلب لشركة حدائق كاليفورنيا في المملكة العربية السعودية. وتحت شعار «السعادة تبدأ مع وجبة الإفطار الصحية»، فقد أدت هذه الحملة إلى زيادة المبيعات لشركة حدائق كاليفورنيا بواقع خانتين عشريتين بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، وتحت أفضل استخدام للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا