• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يمتد لمسافة كيلومترين

ممشى جديد لهواة الرياضة على كورنيش القواسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أعلنت دائرة الأشغال في رأس الخيمة أمس عن البدء في إنشاء ممشى خاص لهواء الرياضة على كورنيش القواسم يمتد لمسافة كيلومترين.

وأوضح المهندس أحمد محمد الحمادي مدير عام الدائرة أن الممشى الجديد سيتم تنفيذه بمواصفات تساعد هواة ممارسي هذه الرياضة على ممارسة رياضتهم بأريحية بدلاً من الأرضيات الصلبة التي يتم ممارسة هذه الرياضة عليها حالياً. وأضاف: بتعليمات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بدأت الدائرة أمس صيانة شاملة للكورنيش إلى جانب تنفيذ الممشى الجديد الذي سيتم اختيار الممر الأوسط في حديقة الكورنيش لتنفيذه بطول كليومترين. وأوضح أن الكورنيش أصبح مقصداً سياحيًا رئيسياً للكثير من الأهالي والمقيمين سواء للتنزه أو ممارسة الرياضة، كونه يمتد على مسافة نحو 4 كيلو مترات، وسيتم البدء في وضع المواد الخاصة بالممر الجديد على نصف هذه المسافة تقريباً حيث يستخدم باقي بالممر لممارسة الألعاب الأخرى مثل ركوب الدراجات وغيرها. وأكد أن هذه الخطوة التي يجرى تنفيذها بالتعاون مع مجموعة رأس الخيمة للضيافة من شأنها أن رفع كفاءة ممرات الكورنيش وتهيئتها وفق المواصفات المطلوبة لممرات المشي لخدمة الكثير من محبي هذه الرياضة والذين يؤمون الكورنيش بشكل يومي حتى ساعات متأخرة من الليل.

وتابع: سيتم إجراء بعض التعديلات على الممر الأوسط وإعادة صيانته بالكامل قبل البدء في تركيب المواد الخاصة بالممر والتي ستحتوي على درجة من الليونة المناسبة والصحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض