• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

طيران الإمارات تشغل الإيرباص "ايه 380 " لخدمة رحلاتها إلى دالاس/ فورت وورث من أول أكتوبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

وام

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن اعتزامها تشغيل طائرات الإيرباص "ايه 380 " العملاقة لخدمة رحلاتها اليومية من دون توقف بين دبي ومطار دالاس/ فورت وورث الدولي لتصبح بذلك أول ناقلة تستخدم هذا الطراز من الطائرات في رحلات منتظمة إلى المطار وذلك اعتبارا من أول أكتوبر 2014.

وسوف يصبح دالاس/ فورت وورث الذي يعد رابع أكبر مطار في العالم من حيث حركة الركاب الوجهة الدولية الـ28 ضمن شبكة رحلات طيران الإمارات والوجهة الثالثة في الولايات المتحدة التي تتم خدمتها بطائرات الإيرباص "ايه 380 " حيث تعمل هذه الطائرة ذات الطابقين إلى كل من نيويورك ولوس أنجلوس.

وقال هوبرت فراش نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية ان طيران الإمارات تشتهر بالتزامها القوي تجاه العملاء والمدن التي تخدمها وقد قررنا استخدام طائرات الإيرباص "ايه 380" العملاقة على رحلاتنا اليومية المنتظمة إلى مطار دالاس/ فورت وورث الدولي لتلبية طلب عملائنا كما سيساهم ذلك في تعزيز حركة السياح ورجال الأعمال إلى هذه المدينة الحيوية التي رسخت مكانتها كمركز نشط للأعمال حيث تضم 18 من الشركات الـ500 المدرجة ضمن قائمة فورتشن لأكبر الشركات في العالم.. كما تمتاز المدينة بالتنوع الثقافي لقاعدتها السكانية وباتت تعد أكبر منطقة حضرية للفنون في الولايات المتحدة الأميركية وأبرز وجهة ترفيهية في ولاية تكساس.

وأضاف هوبرت ان استخدام طائرات الإيرباص "ايه 380 " يساهم في توفير تجربة سفر متميزة للمسافرين من السياح ورجال الأعمال كما يجسد ذلك التزام الناقلة تجاه المدينة وثقتها في الإمكانات الاقتصادية والسياحية للمنطقة بشكل عام.

وسجلت طيران الإمارات ريادة بتسييرها أول رحلات من دون توقف بين منطقة الشرق الأوسط ومطار دالاس/ فورت وورث الدولي عندما دشنت خدمتها على هذا الخط في عام 2012 بطائرات البوينج " 777-200 إل أر". ويأتي قرار الناقلة باستخدام طائرات الإيرباص "ايه 380 " العملاقة ذات الـ489 مقعدا استجابة للطلب المتزايد من المسافرين بين دبي ودالاس الذين تجاوز عددهم 370 ألفا حتى الآن.

وقال شين دونوهيو الرئيس التنفيذي لمطار دالاس/ فورت وورث الدولي ان استخدام طائرات الإيرباص "ايه 380 " على رحلات منتظمة إلى المطار يعد بمثابة شهادة على تميز دالاس كمركز للسياحة والأعمال كما يؤكد المكانة المتنامية لمطار دالاس/ فورت وورث الدولي كمركز عالمي بارز للطيران.

وأضاف شين دونوهيو بقوله: سيتيح استخدام طائرات "ايه 380 " على الرحلات اليومية لطيران الإمارات إلى مطار دالاس/ فورت وورث الدولي توفير سعة مقعدية تزيد بنسبة 83 في المائة عن السعة المقعدية المتاحة حاليا على الرحلات بين دالاس ودبي الأمر الذي يسهل حركة المسافرين من وإلى الشرق الأوسط والهند وأفريقيا.

من جانبه قال مايك رولينجز عمدة مدينة دالاس ان إطلاق رحلات طيران الإمارات إلى دالاس عام 2012 ساهم في تسهيل حركة السفر إلى المدينة .. ويمثل استخدام طائرات الإيرباص "ايه 380 " على هذا الخط تطورا كبيرا حقا لمنطقة دالاس فورت وورث لكونه يساهم في تعزيز نموها كما ستستفيد المدينة من المزايا النوعية التي توفرها ناقلة عالمية مثل طيران الإمارات وعلى رأسها دعم نمو حركة التجارة والسياحة.

وبدوره قال بيتسي برايس عمدة مدينة فورت وورث ان طائرة إيرباص "ايه 380 " تمتاز بضخامة حجمها وكذلك هو الحال مع مطار دالاس/ فورت وورث الدولي.. كما أن استخدام هذه الطائرات يأتي في توقيت مثالي يتزامن مع الاحتفال بمرور 40 عاما على إنشاء المطار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا