• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

احتفالات مميزة في «عالم فيراري» أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استعدت مدينة عالم فيراري أبوظبي لاستقبال زوارها للاحتفال بعيد الفطر هذا العام في أجواء رائعة في رحاب المدينة الترفيهية مع أجمل فعالياتها الخاصة بالمناسبة السعيدة أيام الخميس والجمعة والسبت 7 و8 و9 يوليو.

وخلال الأيام الثلاثة ستكون المدينة الترفيهية الأولى في العالم المستوحاة من علامة فيراري مسرحاً لتصاميم داخلية تراثية مميزة، خاصة بالعيد ومجموعة متكاملة من الأنشطة والعروض التراثية المستوحاة من تقاليد دول مجلس التعاون الخليجي الخاصة بالعيد، فيما تمدد ساعات استقبالها للزوار حتى العاشرة مساءً من الأربعاء 6 يوليو إلى السبت 9 يوليو.

وتحتفي «عالم فيراري أبوظبي» بمعاني السرعة والإثارة التي تجسّدها العلامة الأسطورية، حيث تنفرد بالعديد من الألعاب المثيرة والمرافق الترفيهية العائلية وأجهزة المحاكاة الرائعة. كما تقدّم العروض الترفيهية الحية والمهرجانات الموسمية المدهشة التي تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم. وتضم المدينة الترفيهية، بسقفها الأيقوني الأحمر الممتد على مساحة 86 ألف قدم مربعة، أسرع مركبة أفعوانية في العالم «فورمولا روسّا»، وأحدث مركباتها الأفعوانية «طيران الأبطال» بأرقامها القياسية العالمية الثلاثة. كما تبهر المدينة زوارها بمجموعة متنوعة من التجارب العائلية المستوحاة من علامة فيراري مثل مغامرة بينو الرائعة، وأكاديمية الكارتينج، والمعسكر التدريبي للناشئين، ومتعة القيادة، وتحدّي فيورانو جي تي، وتحدّي سكودريا وغيرها الكثير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا