• الجمعة 22 ربيع الآخر 1438هـ - 20 يناير 2017م

خلال تخريج الدورة الثانية لبرنامج عبدالعزيز بن حميد للقادة

عمار النعيمي يدعو الشباب الخليجي للمحافظة على إنجازات بلدانهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

علي الهنوري

علي الهنوري (عجمان)

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي أن تخرج الفوج الثاني لبرنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة يمثل محطة مهمة ستستند إليها العديد من الخطوات في المستقبل وأن الشباب هم عماد المستقبل في دولهم، ودعا سموه شباب دول مجلس التعاون عامة والإمارات خاصة للمحافظة على هذه الإنجازات التي تحققت في بلدانهم.

وقال سموه في حفل تخريج الدورة الثانية لبرنامج «عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة» صباح امس في فندق سراي عجمان، والذي ضم 20 شابا وشابة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي: إن برنامج «عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة» «حقق نجاحاً كبيراً ومنح الشباب الخليجي الطموح منصة متميزة لتطوير مهاراتهم وتوسيع آفاقهم والارتقاء ليكونوا قادة ناجحين في المستقبل». وأضاف سموه: نحن فخورون جداً بالمسيرة التي خاضها المرشحون على مدى الأشهر الستة الماضية والتي كانت مفعمة بالشغف والإبداع والتصميم ومع التوجيه والدعم الذي قدمه نخبة من المدربين المتميزين وكامل أعضاء الفريق في برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة حيث شهدنا تحول هؤلاء الشباب إلى قادة ذوي إمكانات كبيرة وواعدة. وقال سموه: إن احتفال التخرج اليوم يمثل محطة مهمة ستستند إليها العديد من الخطوات في المستقبل وأن الشباب هم عماد المستقبل في دولهم، مؤكدا أنه يجب على شباب دول مجلس التعاون عامة والإمارات خاصة المحافظة على هذه الإنجازات التي تحققت في بلدانهم.

وأشاد سموه ببرنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة الشباب الطامحين للوصول لقيادات الصف الأول بالخبرة والعلم والصبر وأن الشباب قادر على تولي دفة القيادة في دوائر ومؤسسات القطاعين العام والخاص بكل كفاءة وجدارة. وأوضح سموه بأن هذا البرنامج يعد مكسبا كبيرا يتم من خلاله غرس القيم والأخلاق الحميدة لدى الشباب وينمي عندهم المهارات القيادية وهو من البرامج الرائدة للمساهمة في إيجاد جيل من الشباب متسلح بالعلم وقوة الولاء والانتماء على قدر كبير من تحمل المسؤولية في خدمة مجتمعه ووطنه.

ونوه بأن مثل هذه البرامج تهدف في مجملها لإعداد وتأهيل جيل من الشباب المواطن عبر تزويدهم بكل ما يلزم من معرفة ومهارات وخبرات.

وأعرب سموه عن سعادته بالدور الحيوي والمهم للبرنامج في تنمية مهارات أكبر عدد من الكوادر الخليجية وإعداد جيل من القيادات الشابة لتولي المناصب القيادية وقادر على أداء دوره في التنمية الشاملة التي تشهدها دول المنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض