• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

السعودية تستضيف أكبر معرض لقطاع الشحن واللوجستيات في نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، التي تعد واحدة من أكبر منظمي المعارض في المنطقة، عن إطلاق النسخة الافتتاحية من معرض مناولة المواد «ماتريالز هاندلنج السعودية 2016»، بحسب بيان صادر أمس. وقال البيان «يقام معرض ومؤتمر مناولة المواد خلال يومي 28 و29 نوفمبر في فندق «بارك حياة» في مدينة جدة، حيث يوفر للموردين العالميين والمصنعين الإقليميين وصولاً مباشراً إلى صناعات اللوجستيات، المستودعات والشحن المزدهرة بالمملكة».

وتنظم ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط المعرض بالاشتراك مع شركة الحارثي للمعارض (‏ACE) ‬ومقرها ‬السعودية، ‬ويعد ‬ماتريالز ‬هاندلنج ‬حدثاً ‬يقام ‬كل ‬عامين ‬بالتناوب ‬مع ‬نسخة ‬ماتريالز ‬هاندلنج ‬الشرق ‬الأوسط ‬التي ‬تقام ‬في ‬دبي.

كما يمثل المعرض ثاني دخول مباشر لشركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط لأسواق المملكة العربية السعودية الشاسعة، وذلك بعد النسخة الأولى الناجحة من معرض أوتوميكانيكا جدة في يناير 2016.

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط «ماتريالز هاندلنج السعودية هو أحدث حلقة في سلسلة توسعاتنا المستمرة في المملكة، ومع ماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط في دبي يكون لدينا منصة مزدوجة توفر للاعبي اللوجستيات وسلاسل التوريد وصولاً فريداً لواحدة من أكثر الأسواق الواعدة في العالم».

وأضاف «تشهد صناعة اللوجستيات ومناولة المواد بالمملكة توسعات وتغييرات شاملة وبها تحديات تعد فريدة بالمملكة. شعرنا بحاجة إلى توفير حدث متخصص تجاري وللتواصل يمكّن كبار المعنيين والمهتمين من تبادل خبراتهم، فهم حقيقة السوق والاستعداد للتطورات المستقبلية». من جانبه قال موفق الحارث، رئيس مجلس إدارة شركة الحارثي للمعارض «يشهد قطاع المستودعات واللوجستيات في السعودية حالياً نمواً مستفيداً من مرحلة التوسع المستدام في قطاعي الصناعة والتجزئة، إلى جانب تطوير البنية التحتية. بمرور السنوات نجحنا في تحديد طلب على أحداث تجارية مركزة، ونتطلع إلى مواصلة ارتباطنا مع ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط حتى يؤتي ماتريالز هاندلنج السعودية ثماره».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا