• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«كهرباء ومياه دبي» ترعى بطولة «ملاعب» الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

‬أعلنت ‬هيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي ‬عن ‬رعايتها، ‬وللعام ‬الرابع ‬على ‬التوالي، ‬للنسخة ‬الخامسة ‬من ‬بطولة «ملاعب» ‬الرمضانية ‬لكرة ‬القدم، ‬التي ‬تقام ‬تحت ‬إشراف ‬مجلس ‬دبي ‬الرياضي ‬في ‬ملاعب ‬النادي ‬الأهلي، ‬بمشاركة ‬عدد ‬كبير ‬من ‬فرق ‬الجاليات ‬الموجودة ‬بالدولة، ‬والتي ‬تضم ‬عدداً ‬كبيراً ‬من ‬نجوم ‬الأندية ‬الرياضية.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي «تنفيذاً لتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في جعل الرياضة أسلوب حياة، يسرنا في هيئة كهرباء ومياه دبي رعاية النسخة الخامسة من بطولة ملاعب الرمضانية لكرة القدم للعام الرابع على التوالي، وذلك انطلاقاً من التزام الهيئة بخدمة المجتمع وترسيخ قيم المسؤولية المجتمعية». وأضاف «تتفاعل هيئة كهرباء ومياه دبي مع مؤسسات المجتمع كافة من خلال مشاركتها في مختلف المناسبات الاجتماعية والثقافية والوطنية والرياضية، حيث لا ندخر في الهيئة أي جهد لإطلاق ورعاية البرامج والمبادرات المجتمعية الهادفة لإسعاد المجتمع وتعزيز مسيرة النمو والازدهار التي تشهدها دبي، ودولة الإمارات العربية المتحدة، على جميع المستويات». وتنطلق منافسات بطولة «ملاعب» الرمضانية هذا العام في الأسبوع الأول لشهر رمضان المبارك، وتستمر على مدار 25 يوماً من الساعة 10 مساءً ولغاية الساعة 2 صباحاً.

ويشارك في البطولة هذا العام 36 فريقاً من المؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد. وتشمل قائمة المشاركين كلاً من هيئة كهرباء ومياه دبي وتلفزيون دبي وشرطة دبي والمستشفى الكندي وغيرها. وسيتم في نهاية البطولة تتويج الفرق الثلاثة الأولى وتكريم المنظمين والرعاة للبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا