• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تحت عنوان «الريادة والحكومة الذكية»

مؤتمر خدمة المتعاملين في رأس الخيمة يناقش التحول الذكي للحكومات والمؤسسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

نظم مركز وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في رأس الخيمة أمس، مؤتمر “خدمة المتعاملين الثاني” تحت عنوان الريادة والحكومة الذكية، وذلك بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية.

حضر المؤتمر الشيخ عبدالله بن حميد القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ولفيف من مديري الإدارات والمراكز الثقافية بوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ومديري العديد من الجهات المحلية.

كما حضر المؤتمر ما يزيد على 280 مشاركا من موظفي خدمة المتعاملين في الجهات الحكومية وشبه الحكومية، حيث اطلعوا على أفضل الممارسات ونماذج الخدمة المتميزة لتحقيق توقعات المتعاملين في القطاع الحكومي وشبه الحكومي، وتضمن المؤتمر جلستين وورش عمل مصاحبة.

وناقشت الجلسة الأولى الخدمات الذكية بين التجربة والتطبيق، وتحدث فيها العقيد خالد ناصر الرزوقي مدير الخدمات الإلكترونية بشرطة دبي، والدكتور عبداللطيف الشامسي مدير عام معاهد التكنولوجيا التطبيقية وأدارها هزاع النعيمي، وفي الجلسة الثانية تحدث الدكتور عارف العاجل مدير معهد رأس الخيمة الدولي للتدريب والتطوير، والرائد سعيد الظهوري رئيس قسم تطوير الخدمات بوزارة الداخلية عن كيفية تطبيق الأنظمة الذكية في مجال خدمة المتعاملين، تلت ذلك عدة ورش مصاحبة تم خلالها استعراض تجربة الخدمة الذكية في الحكومة الإلكترونية برأس الخيمة وبلدية الفجيرة.

وثمن الشيخ عبدالله بن حميد القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة مبادرة وزارة الثقافة بتبني هذه النوعية من المبادرات التي تصب في صالح تنمية المجتمع وتطويره، مؤكدا أن توجيهات القيادة الرشيدة حرصت على التميز والإبداع في جميع المجالات، خاصة فيما يتعلق بالثقافة المعرفية التي تسهم بقدر كبير في مسيرة التطور والنماء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض