• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اعتذر عبر الإذاعة عن مقاطع «الرذيلة» في عرس خورفكان

خالد حرية: أخطأت.. وحقكم على رأسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

أبدى خالد حرية رئيس رابطة مشجعي الإمارات، أسفه عما بدر منه من سلوكيات وتصرفات مرفوضة وردت في مقاطع الفيديو، التي أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، شرطة الإمارة بالتحقيق فيها، ويظهر فيها أشخاص رجال ونساء وهم يرقصون بخورفكان في حادثة، وصفت بممارسة «الرذيلة».

وقال حرية، في مداخلة عبر أثير إذاعة الرابعة والناس مع الإعلامي عبدالله بوخصيف «بوراشد»: «أتأسف، وأخضع رأس الأسف لسيدي صاحب السمو حاكم الشارقة، وأعترف بأنني أخطأت، والنفس أمارة بالسوء، وأعترف بأن الشيء الذي بدر مني غير أخلاقي».

وتابع: «إن لديّ تصوير حلقات في الكويت وبمجرد عودتي للشارقة سأسلم نفسي بنفسي للعدالة، وقد تلقيت إشعارا من شرطة خورفكان وشرطة الشارقة، وسأرضى بما يرونه مناسباً، وأكرر اعتذاري للجميع للشعب والحكومة والمقيمين لما بدر مني.. أنا غلطان وحقكم على عيني ورأسي».

وتعهد حرية بعدم صدور مثل هذه التصرفات في المستقبل، قائلاً: «أقر بخطئي، وأعد بعدم تكرار مثل هذه التصرفات في المستقبل، وكنت في حالة كبيرة من الفرح، كما أن الجميع اعتاد مني المرح طوال عمري الذي بلغ 53 عاماً لن أدخل خلاله أي مركز شرطة في قضية جنائية أو أخلاقية».

وقال حرية: «أعترف بخطئي، وأوامر سيدي صاحب السمو حاكم الشارقة على عيننا ورأسنا، فهو بمثابة الأب الذي يؤدب أبناءه، وأطلب السماح من الله، ثم من سيدي صاحب السمو.. فأنت الأب ونحن العيال، وغلطنا بحق أنفسنا، ولك أن ترشدنا وتؤدبنا». ... المزيد

     
 

شيوع الفاحشة في المؤمنين

إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ قاتل الله كل من يحب شيوع الفاحشة في ديار المسلمين

زهير ابراهيم العناتي | 2015-03-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض