• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

خلال حملة نظمتها القيادة العامة للشرطة

193 مخالفة إلقاء نفايات بمواقع سياحية في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أسفرت الحملة التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بالتعاون مع دائرة الأشغال والخدمات العامة المتعلقة بإلقاء المخلفات في مختلف المناطق والمواقع السياحية عن تحرير 193 مخالفة.

وتأتي الحملة التي انطلقت خلال شهر يناير الماضي، بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بهدف دعوة أفراد المجتمع نحو التوجه والحفاظ على البيئة البرية البحرية والجبلية ومختلف المواقع، وعدم المساس بمكوناتها الطبيعية ووقف الأنشطة غير الرشيدة.

وأشار العميد محمد النوبي محمد، نائب قائد عام الشرطة، إلى أن الحملة التي جاءت بتوجيهات من حاكم رأس الخيمة وبالتعاون مع دائرة الأشغال تمكنت منذ انطلاقها وحتى يوم أمس، من تحرير عدد 193 مخالفة لإلقاء المخلفات في مختلف المناطق والتي تمثلت في المناطق البرية والبحرية والجبلية ومختلف المواقع السياحية.

وذكر أن الحملة بدأت في تنفيذ أنشطة وبرامج تهدف إلى توعية أفراد المجتمع بأهمية الحفاظ على مختلف المواقع والأماكن السياحية من المخلفات التي تسهم في تلوث البيئة وتشوه المنظر العام، وقد تسبب في نفوق الحيوانات والكائنات الحية وغيرها. وذلك من أجل الحد من تلوث البيئة، وإبقاء أماكن التنزه والسياحة في الإمارة نظيفة وخالية من الملوثات والنفايات.

ودعا العميد محمد النوبي إلى ضرورة تعاون الأهالي ومرتادي مختلف المناطق مع الجهات ذات الاختصاص من خلال التوجه ورمي المخلفات في الأماكن المخصصة إلى ذلك والمساهمة في الحفاظ على البيئة من التلوث، وعلى النظافة العامة والمظهر الحضاري والجمالي للإمارة، مشيداً بالتعاون الذي شهدته الحملة، وذلك من قبل الأهالي وزار مختلف المناطق السياحية في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض