• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مسح الشوارع الداخلية في مربح لبدء المرحلة الثانية من الرصف

«الأشغال» تبدأ تعبيد وصلات الطرق المتبقية في الفجيرة خلال أسابيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

السيد حسن (الفجيرة)

أكدت دائرة الأشغال والزراعة في الفجيرة، البدء في تعبيد ما تبقى من وصلات الطرق في مناطق مختلفة بالفجيرة في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

وأشار سالم المكسح مدير الدائرة إلى التنسيق مع وزارة الأشغال العامة وبلدية الفجيرة، فيما يخص تعبيد ما تبقى من وصلات الطرق في مناطق مختلفة بالفجيرة، ضمن مشاريع مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه، لتطوير المناطق، وذلك خلال أسابيع.

وقال : «قامت بلدية الفجيرة خلال الأيام الماضية بمدنا بمخططات وخرائط خاصة عن مشاريع تعبيد الطرق الداخلية في مدينة الفجيرة وضواحيها، وتبين وجود عدد من وصلات الطرق التي لم يتم تعبيدها على الرغم من انتهاء تعبيد كافة الطرق في تلك المناطق»، مشيراً إلى أن هذه الوصلات المتبقية عبارة عن أمتار طولية في كل وصلة على حدة.

ولفت إلى أن وزارة الأشغال العامة أعربت عن عدم ممانعتها في استكمال تعبيد تلك الوصلات، ما دامت ستخدم المواطن وتؤدي إلى راحته، مشيراً إلى مخاطبة وزارة الأشغال العامة رسمياً حول تلك الوصلات، بصورة مدعمة بالخرائط الرسمية، ومن المنتظر البدء في تعبيد تلك الطرق في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، حيث توجد تلك الوصلات في مناطق قدفع ومربح والبدية وفي منطقة الفصيل بالفجيرة.

وكشف المكسح عن قيام دائرته بعمليات مسح شاملة وتسويات خاصة لكافة الطرق التي سيتم تطويرها وتحديثها في منطقة مربح كمرحلة ثانية، بعد انتهاء المرحلة الأولى لتعبيد الطرق بها ضمن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ورعاه، لتطوير المناطق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض