• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

افتتح مبنى «لجنة معالجة الديون» ومعرض «آيات قرآنية » من مقتنيات محمد المر

سلطان القاسمي يعتمد سداد مديونيات 700 مواطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أمس، 700 حالة، ممن أوصت لجنة معالجة ديون مواطني الإمارة بسداد مديونياتهم، بعد دراسة طلباتهم، وتقييمها حسب الشروط والأولويات.

وافتتح سموه مبنى اللجنة الواقع على طريق مليحة بالاتجاه إلى مدينة كلباء مقابل منطقة النوف بإمارة الشارقة.

وبعد قصّ الشريط التقليدي إيذاناً بالافتتاح، تفقّد سموه أقسام المبنى وما يحويه من خدمات ومرافق، واستمع إلى شرح من الموظفين عن الطرق المتبعة في تقديم الطلبات وإدخال البيانات المطلوبة.

وأكد صاحب السمو حاكم الشارقة، خلال اجتماعه مع أعضاء اللجنة، إعطاء الأولوية للفئات الأكثر حاجة، وهي 5 فئات، وهم المسجون المحكوم عليه، والملاحق أمنياً في قضايا مالية، والصادر بحقهم أحكاما قضائية وبلاغات ضبط، والغارمون، وفئة المتوفى وعليه دين.

وشدّد سموه على ضرورة الأمانة في التعامل مع الطلبات المقدمة من قبل المراجعين، وتوفير أكبر قدر من الخصوصية والسرية والاستقلالية للمتعاملين؛ ما يحفظ لهم كرامتهم الإنسانية ويراعي مشاعرهم.

وحثّ سموه الموظفين على ضرورة التحلي بالصفات الحميدة من رأفة ورحمة وعطف، ومد يد العون للمحتاج، وبث روح التفاؤل والأمل والسعادة في نفوس المراجعين من خلال الابتسامة في وجوهم، وقال: إن البسمة هي أولى خطوات العلاج ونصف علاج المشكلة. وكان سموه، اجتمع بأعضاء لجنة معالجة ديون مواطني إمارة الشارقة، واطلع من أعضاء اللجنة على سير العمل والحالات المقدمة والإجراءات التي تتبعها لتقييم هذه الحالات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض