• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خسرت أمام يانا تشيبيلوفا

موجوروسا أبرز ضحايا ويمبلدون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يوليو 2016

لندن (أ ف ب)

باتت الإسبانية جاربيني موجوروسا المصنفة ثانية والوصيفة أبرز ضحايا بطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى، في حين تأهل البريطاني آندي موراي الثاني والياباني كي نيشيكوري الخامس إلى الدور الثالث. وودعت موجوروسا بطولة السيدات مبكراً بخسارتها في الدور الثاني أمام السلوفاكية يانا تشيبيلوفا 3-6 و2-6.

وسبق للسلوفاكية أن هزمت الرومانية سيمونا هاليب في ويمبلدون العام الماضي، وتلتقي في مباراتها المقبلة التشيكية لوسي سافاروفا الثامنة والعشرين التي تغلبت على الأميركية سامانتا كراوفورد 6-3 و6-4.وكانت موجوروسا قد توجت بطلة في رولان جاروس الفرنسية قبل نحو شهر بفوزها على الأميركية سيرينا وليامز الأولي عالمياً، والتي تغلبت عليها في نهائي بطولة ويمبلدون العام الماضي. وموجوروسا (22 عاماً) هي أول إسبانية تحرز لقباً كبيراً منذ ارانتشا سانشيز فيكاريو في باريس بالذات عام 1998.

ولدت موجوروسا في كاراكاس من والد باسكي إسباني وأم فنزويلية، وانتقلت للعيش في إسبانيا بعمر السادسة في برشلونة، تقطن في سويسرا حالياً، حيث تتدرب مع الفرنسي سام سوميك.

وتأهل موراي بطل 2013 على حساب التايواني لو ين هسون 6-3 و6-2 و6-1 في مدى ساعة و40 دقيقة، ويلتقي في مباراته المقبلة مع الأسترالي جون ميلمان الفائز على الفرنسي بنوا بير.

وتقدم لو 2-صفر قبل أن يوسع الفارق إلى 3-1 في المجموعة الافتتاحية، لكن بمجرد إدراك موراي للتعادل 3-3 لم يستغرق اللاعب البريطاني الكثير من الوقت في الإجهاز على منافسه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا