• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مهرجان أبوظبي الرياضي

الإمارات تتصدر منافسات الجوجيتسو في اليوم الأول بـ30 ميدالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يوليو 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

تصدرت الإمارات منافسات اليوم الأول لبطولة الجوجيتسو التي انطلقت أمس الأول، ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي الرياضي المقام برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة التي خصصت لمنافسات «من دون بدلة» للناشئين والكبار في 3 أحزمة هي الأزرق والأبيض والماستر.

وجاءت صدارة الإمارات للبطولة في اليوم الأول للمنافسات برصيد 30 ميدالية ملونة، منها 8 ذهبيات، و7 فضيات، و15 برونزية، وجاءت كولومبيا في المركز الثاني بـ7 ميداليات، وحلت الأردن في الترتيب الثالث بـ3 ميداليات، وشهدت منافسات اليوم الأول تنافساً مثيراً بين المشاركين من أبطال الإمارات، ومن خارج الدولة، وأظهر اللاعبون مقدرات وفنيات عالية للوصول إلى منصات التتويج.

شهد المنافسات، عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، نائب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحادين الآسيوي والدولي، المدير التنفيذي لاتحاد الجوجيتسو، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، يوسف البلوشي مدير الإدارة الفنية، وعبدالله الزعابي مدير إدارة التسويق والاتصال في الاتحاد، وطارق البحري مدير العلاقات الخارجية، وطلال الهاشمي عضو اللجنة المنظمة للمهرجان.

وسبق انطلاق المنافسات عزف السلام الوطني، وتقديم فقرة استعراضية لمدة 10 دقائق من لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو، نالت رضا الحضور.

وسيطر لاعبونا على المراكز الأولى في منافسات الناشئين 17 و16 سنة، في الحزامين الأبيض والأزرق في وزن 53 كجم، حيث فاز حمد محمد نواد بالميدالية الذهبية، وحصل سالم سلطان الظاهري على الميدالية الفضية، ونال كل من محمد الدرمكي وفيصل الكعبي الميدالية البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا