• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلوى خطاب: «صباح» أصابتني بالرعب في «أزمة نسب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 02 يوليو 2016

القاهرة (الاتحاد)

عبرت سلوى خطاب عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها من الجمهور حول دورها في مسلسل «أزمة نسب»، والذي تطل من خلاله على الجمهور طوال شهر رمضان عبر قناة أبوظبي دراما وأيضا دورها في المسلسل الكوميدي «نيللي وشيريهان».

وتقول خطاب: «أزمة نسب» من تأليف محمد صلاح العزب وبطولة زينة، ومحمود عبدالمغني، ووليد فواز وريم البارودي ونسرين أمين ودينا والمطربة بوسي ومحمد أنور وسامح الصريطي، إخراج سعيد حامد، وهو عمل درامي متكامل يقدم نماذج إيجابية وسلبية في العلاقات بين الناس من خلال عدد من الشخصيات بمعالجة جديدة ومختلفة، كما يبرز الصراع بين الطبقات في المجتمع، ومحاولات كل فرد تحقيق أطماع أو أحلام معينة بكافة الطرق.

وأشارت إلى أنها تلعب في العمل شخصية «اقتدار» تعمل في الدجل والشعوذة مما يترتب عليه ضياع أبنائها وتدميرهم ومنهم الفنانة زينة.

وعن مسلسلها الثاني والذي تشارك في بطولته هذا العام «نيللي وشريهان»، قالت: وجدت ردود أفعال مدهشة فاقت توقعاتي، وهناك إشادة بالمسلسل، وأعجبت كثيراً بطريقة الكتابة وبتفاصيل شخصية صباح التي أحبها الجمهور، امرأة شعبية تتميز بخفة الظل، ولكي أكون قريبة من تلك الشخصية وأتقمصها باحتراف غيرت من طبقة صوتي وطريقة كلامي حتى اللكنة، وكان هناك مجهود كبير من المخرج أحمد الجندي. ونفت خطاب أن تكون شخصية «صباح» قريبة من شخصية «المعلمة عزيزة» في «سجن النسا»، وقالت: عزيزة كانت تاجرة مخدرات و«مسترجلة»، وصباح سيدة شعبية وفي الوقت نفسه دلوعة، وتظهر خلال العمل وهي تتدلل على عبدالله «الفنان بيومي فؤاد»، فهنا التشابه في الطبقة الاجتماعية فقط وليس في الأداء أو الصفات. واعترفت سلوى خطاب أن اقتحامها لمنطقة الكوميديا كان مجازفة وقبل بدء التصوير خشيت من الدور كثيراً لأنه كوميدي، ولكن السيناريو مكتوب باحترافية شجعتني على خوض التجربة رغم قلقي الشديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا