• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده    

عشراوي تتسلم جائزة عالمية في بوسطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

تسلمت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي جائزة «جاين ماير» للمواطنة العالمية من جامعة تافتس ومعهد القيادة العالمية التابع لها في مدينة بوسطن الأميركية.

وأوضحت دائرة الثقافة والإعلام بالمنظمة، في بيان أصدرته في رام الله أمس، أن الجائزة جاءت تقديراً لإسهاماتها في تحقيق إنجازات على مستوى العالم، وتعزيزاً لقيم حقوق الإنسان والحقوق المدنية.

وألقت عشراوي محاضرة في الجامعة بعنوان «فلسطين وحتمية السلام: أنماط متكررة وديناميات التحول». وشاركت في فعاليات نظمتها «مبادرة الشرق الأوسط» في كلية هارفارد كيندي، وقدمت محاضرة بعنوان: «ما وراء الفرصة الأخيرة: التحديات التي تواجه تحقيق السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين». (واشنطن - وفا)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا