• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حديقة «وادي المغامرات» تستقبل 150 ألف زائر آخر العام

نهر صناعي وشاطئ لركوب الأمواج في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

محسن البوشي

محسن البوشي (العين)

تستعد حديقة وادي المغامرات التي تضم نهراً صناعياً وشاطئا لركوب الأمواج، لاستقبال المزيد من زوارها خلال الفترة المقبلة، التي يتخللها إجازة الربيع بالنسبة للمدارس، حيث استقبلت الحديقة العام الماضي أكثر من 100 ألف زائر، ومتوقع أن يرتفع العدد إلى 150 ألفاً بنهاية العام الجاري، بحسب المهندس سيف أحمد البلوشي المدير التنفيذي بشركة طموح للاستثمار ومدير عام الحديقة.

وتعد حديقة وادي المغامرات بمنطقة جبل حفيت في العين الأولى من نوعها بالشرق الأوسط مكاناً مثالياً لممارسة الهوايات والرياضات المائية والترفيهية كالتجديف الجماعي والتجديف الفردي بقوارب الكاياك وركوب الأمواج وعشاق المغامرات.

وأوضح مدير عام الحديقة أنها تتضمن نهراً صناعياً في العالم مكون من 3 مستويات مختلفة من المياه تمتد على مساحة 1,113 مترا ما يجعل رياضة التجديف والتزلج على المياه تجربة مثيرة ومشوقة لا تنسى، حيث يمكن للهواة التجديف مع الأصدقاء وأفراد الأسرة بالقوارب المطاطية أو تعلم التجديف الفردي في قوارب الكاياك، الذي يعد من أكثر الأنشطة تشويقاً بمرافقة مدربين أكفاء بخبرات عالمية.

ولفت إلى أن الحديقة تضم بحيرة للتزلج على الأمواج طولها 400 متر، ما يوفر معه فرصة للهواة التزلج والقفز والدوران كالمحترفين، وتوفر الحديقة فرصة لتعلم ركوب الأمواج من خلال برنامج تدريبي خاصة وتحدي الأمواج.

وأشار البلوشي إلى أن الحديقة تضم أيضاً شاطئا للأمواج يطل على جبل حفيت وسط أجواء مثالية للاسترخاء تتسم بالخصوصية والهدوء في ظل وجود مسبح عائلي ومنطقة مخصصة للعب الأطفال، في حين تقع على مسافة قريبة من الأنهار، القلعة الهوائية وتتألف من طابقين من العوائق الهوائية والحبال تأخذ الزائر في رحلة فوق الوادي على ارتفاع 14 مترا لمشاهدة البحيرات والجبال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا