• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إصابة ستاريدج تمهد لمشاركة كاين

«الأسود الثلاثة» تستدرج ليتوانيا في ويمبلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

لندن (وكالات)

انضم المهاجم دانيال ستاريدج إلى زميله آدم لالانا على لائحة المصابين في منتخب إنجلترا لكرة القدم الذي سيواجه ليتوانيا بعد غد ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016، ثم أيطاليا وديا الاسبوع المقبل. وأجبر ستاريدج على العودة إلى ليفربول، بعدما أظهرت الصور الشعاعية عدم قدرته على خوض مباراة ليتوانيا على ملعب ويمبلي ومباراة إيطاليا في تورينو.

وتعرض ستاريدج (25 عاما) لإصابة في وركه خلال خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد 1-2 في الدوري المحلي على ملعبه أنفيلد رود الأحد الماضي، ولم يرغب المدرب روي هودجسون والفريق الطبي بالمخاطرة في الدفع بستاريدج الذي غاب عن الملاعب عدة أشهر لإصابة في فخذه خلال التمارين مع إنجلترا مطلع الموسم الحالي، وجاء في بيان للاتحاد المحلي: «ترك دانيال ستاريدج مهاجم ليفربول بعثة المنتخب وعاد إلى فريقه مساء الاثنين».

وغياب ستاريدج قد يعني مشاركة مهاجم توتنهام المتألق هاري كاين لأول مرة مع «الأسود الثلاثة»، بعدما رفع رصيده إلى 29 هدفا هذا الموسم بثلاثيته في مرمى ليستر نهاية الأسبوع الماضي، وسيتنافس كاين مع مهاجم أرسنال داني ويلبيك على مركز المهاجم الثاني إلى جانب القائد واين روني.

وكان هودجسون استدعى أمس الأول لاعب وسط توتنهام راين مايسون لأول مرة للحلول محل لاعب ليفربول آدم لالانا المصاب.

ويقدم مايسون (23 عاما) هذا الموسم أداء جيدا في خط وسط توتنهام، وقد يشارك بدلا من لاعب أستون فيلا فابيان ديلف الذي يشكو من آلام في المعدة، واعير مايسون إلى سويندون من الدرجة الثالثة الموسم الماضي، لكنه خاض 29 مباراة تحت إشراف المدرب الجديد الأرجنتيني مارويسيو بوكيتينو هذا الموسم. وتأتي مشاركته الاخيرة تحت ألوان انجلترا إلى العام 2011 مع منتخب تحت 20 سنة ضد فرنسا.

وسبق أن خرج أيضا الحارس فريزر فورستر، والظهير الأيسر لوك شوك من تشكيلة هودجسون بسبب الإصابة. وانضم الحارسان روب جرين وجاك بوتلاند، إضافة لداني روز مدافع توتنهام لتعويض غياب المصابين. وتتصدر إنجلترا المجموعة الخامسة في التصفيات الأوروبية، بعدما فازت في أول أربع مباريات وستستضيف ليتوانيا على ستاد ويمبلي بعد غد قبل أن تحل ضيفة على إيطاليا في تورينو بعد أربعة أيام.

واستدعى مدرب منتخب انجلترا روي هودجسون تشكيلة تضم، لحراسة المرمى: فرايزر فورستر (ساوثمبتون) وجو هارت (مانشستر سيتي). وللدفاع: ليتون باينز وفيل جاجييلكا (إيفرتون) وجاري كايهل (تشيلسي) وناثانييل كلاين (ساوثمبتون) وكيران جيبس (أرسنال) وفيل جونز ولوك شو وكريس سمولينج (مانشستر يونايتد) وكايل ووكر (توتنهام). وللوسط: روس باركلي (إيفرتون) ومايكل كاريك (مانشستر يونايتد) وفابيان ديلف (استون فيلا) وجوردان هندرسون ورحيم سترلينج (ليفربول) وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي) وأندروز تاونسند وراين مايسون (توتنهام) وثيو والكوت (أرسنال). وللهجوم: هاري كاين (توتنهام) وواين روني (مانشستر يونايتد) ودانيال ستاريدج (ليفربول) وداني ويلبيك (أرسنال).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا