• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استقبل مجلس الفجيرة للشباب والمهنئين بشهر رمضان

حمد الشرقي يشيد بمشاركة 27 أسرة مواطنة في «إفطار صائم» بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

الفجيرة (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة أمس الأول، معالي سعيد محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية وأعضاء مجلس الإدارة الذين أطلعوا سموه على المشاريع والأنشطة التي تنفذها الجمعية.

وأثنى سموه على الجهود المبذولة من مجلس إدارة الجمعية للوصول إلى الفئات والأسرة المحتاجة خاصة مشاريع تنمية وتأهيل الأسر المحتاجة وتحويلهم إلى أسر منتجة قادرة على الاكتفاء الذاتي وتفعيل دور المرأة في المجتمع.

وأشاد صاحب السمو حاكم الفجيرة بمشاركة 27 من الأسر المواطنة المنتجة في مشروع إفطار الصائم ومساهمتها في توفير وجبات الإفطار للعام الثالث على التوالي.

وأثنى سموه على جهود جمعية الفجيرة الخيرية في مجال العمل الخيري والإنساني وما تقدمه من مشاريع خيرية وإنسانية وعلى رأسها معالي سعيد الرقباني رئيس مجلس الإدارة خدمة للمجتمع إلى جانب متابعة أعمال الجمعية وتطوير آليات عملها لخدمة الفئات المحتاجة.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة مساء أمس، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، رجل الأعمال الهندي يوسف علي صاحب سلسلة مجمعات اللولو هايبر ماركت، ووفد جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، ووفد كشافة الفجيرة الذين قدموا التهاني لسموه بمناسبة شهر رمضان المبارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض