• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ترفض مقولة «الجمهور عايز كده»

مي حريري: أنا مؤدية ولست مطربة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يناير 2016

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

ترى الفنانة اللبنانية مي حريري أن اعترافها بحقيقة أنها مؤدية وليست مطربة، لا ينتقص من فنها أو نجاحاتها أومقدار حب الناس لها، بل تعتقد أن ذلك الأمر سيزيد من احترام الناس لها وللفن الذي قدمته خلال مسيرتها الغنائية، وتكشف أيضاً عن أسباب اختفائها عن الساحة الفنية بين فترة وأخرى، وعلاقتها بجمهورها عبر الـ «سوشيال ميديا»، وحقيقة اعتزالها الغناء وارتدائها الحجاب.

وعن أسباب اختفائها عن الساحة الفنية، قالت مي في حوارها مع «الاتحاد»: لطالما وعدت جمهوري بالجديد والمختلف دائماً، لذلك فأنا لا أحبذ الوجود الدائم على الساحة الفنية، إن لم يكن لدي نشاط متميز لي وممتع للناس التي تحبني، لافتة إلى أن هذا الأمر لا يِؤثر على علاقتها مع جمهورها، لكونها تحرص كل الحرص على أن تعيد نسج علاقة حب وفرح مع جمهورها من خلال التواصل الدائم معهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما يجعلها حاضرة في وجدانهم، حتى لو كانت مقلة أحياناً في أعمالها الغنائية وحفلاتها الموسيقية لأسباب أغلبها مرتبطة بالوضع الدقيق الذي تمر به المنطقة.

حب الناس

وحول تصريحها بأنها ليست مطربة، إنما مؤدية، قالت: هذه حقيقة لا تنتقص من فني ولا نجاحاتي ولا حب الناس لأعمالي، لكنني تعودت أن لا أدعي ما ليس لي، فالغناء اليوم ليس حكراً على الأصوات الكبيرة فقط، فهناك من يقدم ويؤدي فناً جيداً يفرح الناس، وفي النهاية لكل موقعه وفرادته.

وكشفت مي، التي قدمت العديد من الألبومات التي حققت لها شهرة كبيرة، وتعاونت من خلالها مع مجموعة من أشهر الشعراء والملحنين، من بينها: «ح سهر عيونه» و«حسن» و«عمري تاني»، أنها تحضر في الوقت الحالي لألبوم غنائي جديد يضم باقة من الأغنيات المتنوعة، سواء في الإيقاعات أو اللهجات، وقالت: اتجهت في الفترة الأخيرة إلى تسجيل وإصدار الأغنيات المنفردة، لأن تجهيز الألبوم يحتاج إلى جهد كبير مهنياً ومادياً، وغالباً ما يطغى نجاح بعض الأغنيات على حساب الأخرى، لذلك فهي ترى أن الأغنية المنفردة لها حظوظ أكبر في الانتشار والنجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا