• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

حصلت على المركز الثاني عالمياً

«شرطة عجمان» تفوز بجائزة أفضل استراتيجية في «الموارد البشرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

عجمان ( الاتحاد )

حصلت القيادة العامة لشرطة عجمان على المركز الثاني لجائزة أفضل استراتيجية في مجال الموارد البشرية عالمياً، خلال حفل الإعلان عن الفائزين في الحفل السنوي الـ 21 الذي استضافه فندق هيلتون بارك لين في لندن، لتوزيع جوائز التميز في الموارد البشرية المعدة لدعم وتقييم التميز في مختلف مجالات الموارد البشرية على مستوى دول العالم، ولتمكين التواصل مع المتميزين والخبراء من الأفراد والفرق والشركات للتعرف على الاستراتيجيات الهادفة لتحسين مجال الموارد البشرية.

وتسلم الجائزة العقيد عمر محمد الشامسي مدير عام إدارة الموارد والخدمات المساندة بشرطة عجمان بحضور الرائد معضد عبيد الشامسي رئيس قسم الاستراتيجية وتطوير الأداء في الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، والملازم أول جاسم محمد البلوشي مدير فرع تقييم أداء الضباط بشرطة عجمان.

وأوضح الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة أن هذه الجائزة هي انعكاساً للجهود المتميزة لشرطة عجمان في الاهتمام بتطوير إدارة وأداء الموارد البشرية، من خلال تطبيق أفضل أنظمة ومعايير التميز والممارسات العالمية الناجحة، موضحاً أن التميز والابتكار والإبداع والعمل بجودة بات نهجاً تعمل لتطبيقه شرطة عجمان لاستمرارية التميز وتحقيق الريادة.

وأشار إلى أن شرطة عجمان استحقت هذا الفوز بالجائزة، حيث اشتملت وثيقة القيادة على العديد من الإنجازات التي أسهمت في تحقيق أهداف الجودة والتميز، وأبرزت حجم الجهود المبذولة لضمان تميز الكوادر البشرية، وآليات إعداد الخطط الاستراتيجية وتشجيع وتحفيز العاملين على تقديم أفضل أداء بصورة مستدامة وفعالة.

واعتبر أنّ هذه الجائزة تعكس التزام القيادة بتطبيق أنظمة مميّزة ومبتكرة للموارد البشرية، حرصاً على تأمين مستويات عالية من التطوير، بالتركيز على تطبيق أحدث الأنظمة لإدارة الموارد البشرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض