• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

حملات خاصة لمراقبة الأسواق

«بلدية خورفكان» تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الفطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

فهد بوهندي (خورفكان)

أنهت بلدية مدينة خورفكان استعداداتها الخاصة لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث قامت من خلال قسم الصحة العامة وقسم العمليات والتفتيش البلدي بمواصلة حملاتها الخاصة بمراقبة الأسواق والمحال التجارية والمطاعم والمؤسسات العاملة في مجال توزيع وبيع وتجارة المواد الغذائية والخضروات والفواكه واللحوم، استعداداً لاستقبال العيد.

وأكدت المهندسة فوزية القاضي مدير بلدية مدينة خورفكان، أن هذه الاستعدادات تأتي في إطار حرص البلدية على المحافظة على الصحة العامة وسلامة الجمهور، مشيرة إلى أنه تم توجيه قسم الصحة العامة لإعداد برنامج عمل لتكثيف المراقبة خلال أيام العيد.

وقالت: سيقوم مفتشو الصحة بحملات تفتيشية مفاجئة على الأسواق والمطاعم ومحال السوبر ماركت والمؤسسات التي تتعامل في مجال الغذاء بجميع أنواعه ومحال سوق الخضار والسمك للتأكد من التزامها بالمتطلبات والشروط الصحية واتباع القوانين المتعلقة بهذا الشأن والتأكد من صلاحية المعروض فيها للاستهلاك، كما قام مفتشو الصحة بحملات تفتيشية على الرخص الغذائية والمهنية في المدينة.وأشارت إلى أن مسلخ البلدية أنهى استعداده الكامل لتوفير معدات وأدوات ذبح ومناشير حديثة ومواد التعقيم والتطهير لضمان صحة وسلامة اللحوم.

كما أفادت المهندسة فوزية القاضي بأن الحدائق والمتنزهات في الأحياء السكنية ستفتح أبوابها طيلة أيام العيد من الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ومن الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً، وتعمل على توفير كل ما يلزم من وسائل الراحة للزوار.

وتم اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة، من عمليات تزيين الشوارع والميادين العامة والحدائق، لإضفاء لمسة جمالية على المدينة في أرجائها كافة.

وأكدت أن البلدية انتهت من استعداداتها الخاصة لاستقبال عيد الفطر المبارك من نظافة وجاهزية مصليات العيد لتكون معدة لاستقبال المصلين وتجهيز المواقف الخاصة بالمصليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض