• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«بريد الإمارات» تؤكد الالتزام بتعزيز معايير الجودة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أكدت مجموعة بريد الإمارات التزامها بتقديم أعلى معايير الجودة بهدف تقديم خدمة أفضل إسعاداً للمتعاملين.

وقد نجحت المجموعة في الحصول على العديد من شهادات الجودة، حيث أضاف قطاع تقنية المعلومات إنجازا آخر إلى سجل إنجازات مجموعة بريد الإمارات بحصوله للسنة الثالثة على التوالي على شهادة ISO 20000-1: 2011 في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات، وكذلك شهادة ISO 27000 للوفاء بمعايير أنظمة إدارة أمن المعلومات.

كما حاز مركز اتصال مجموعة بريد الإمارات على الأيزو ISO 90001: 2008،حيث يتميز المركز بالعديد من الخيارات السهلة الاستعمال لجمهور المتعاملين، كما تواصل مجموعة بريد الإمارات جهودها لزيادة رضا المتعاملين وتعزيز التفاعل مع المتعاملين.

وقال عبد الله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة: تطبق مجموعة بريد الإمارات أعلى المعايير العالمية في الجودة لتحقيق إسعاد المتعاملين، كما تحرص المجموعة من خلال الرؤية الاستراتيجية بالارتقاء بأحدث الأنظمة التكنولوجية المتكاملة.

وأضاف بأن دولة الإمارات تصدرت المركز الأول عالميا، عن الفئة المتوسطة لأفضل مركز استعلام لخدمات البريد الممتاز من خلال فوز مركز اتصال مجموعة بريد الإمارات ضمن جائزة مراكز الاتصال العالمية والمختصة بأفضل الممارسات في مجال توفير الخدمات الممتازة للمتعاملين مؤخراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض