• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بلان: أتمنى ألا يغيب إبرا عن موقعة الإياب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

يترقب باريس سان جيرمان التعرف إلى حالة هدافه زلاتان إبراهيموفيتش قبل أن يحل ضيفاً على تشيلسي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما أصيب المهاجم السويدي الدولي في الفخذ أمس الأول، واستبدل إبراهيموفيتش في الدقيقة 69 وهو يمسك فخذه، بعدما فشل في هز الشباك في انتصار فريقه 3-1 على الضيف الإنجليزي في ستاد بارك دي برينس.

وقال لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي: «إنها مشكلة في العضلات» مضيفاً أن لاعبه سيخضع لفحوص طبية، وتابع: «كان يرغب في استكمال اللعب، لكن هذا لم يكن معقولا، أتمنى أن يعود في أسرع وقت ممكن، أمامنا أسبوع قبل مباراة العودة ، ولا أريد الاستعجال على مصير إبراهيموفيتش، أتمنى بالطبع أن يكون جاهزاً، والآن علينا الاحتفال بالفوز الكبير على تشيلسي، ثم التركيز في المباراة القادمة بالدوري أمام لانس».

وتابع المدرب الفرنسي: «المباراة كانت أمسية للكرة الفرنسية، والجمهور الذي ساند الفريق في المدرجات، أعتقد أن الفوز على تشيلسي بثلاثة أهداف نتيجة لا تتحقق بسهولة، ولكن نجحنا في تحقيق ما نريده». وتابع: «تقدمنا بهدف مبكر، ثم أدرك تشيلسي التعادل سريعا من ركلة جزاء، وارتبك أداء سان جيرمان، إلا أن الشوط الثاني لم يهدد الفريق الإنجليزي مرمانا على الإطلاق، وكنا أكثر إصراراً على تحقيق الفوز، لذا أحرزنا هدفين، ولكن تبقى لنا مباراة في إنجلترا لحسم التأهل».

وأتيحت لإبراهيموفيتش الذي سجل عشرة أهداف في دوري الأبطال، و25 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم فرص قليلة ضد تشيلسي.

لكن زميله إيزيكيل لافيتسي افتتح التسجيل، ثم أجبر مدافع تشيلسي ديفيد لويس على وضع الكرة بطريق الخطأ في مرمى حارسه بيتر شيك من ركلة حرة متقنة التنفيذ في الشوط الثاني.

(باريس-وكالات)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا