• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كيكر تؤكد أن دورتموند يحتاج إلى «هرقل»

«بيلد»: «الأصفر» بلا أمل وريوس وحده لا يكفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

رافعة راية الاستسلام، أكدت الصحف الألمانية أن بروسيا دورتموند أصبح بلا أمل في دوري الأبطال، بعد سقوطه بالثلاثة في البرنابيو على يد الريال، ولكن يورجن كلوب يرفض نغمة الاستسلام، حيث أكد عقب المباراة أنه يجهز لـ «فخ» في مباراة الإياب التي تقام بعد الأسبوع المقبل في سيجنال إيدونا بارك معقل الفريق الألماني.

«بيلد» الألمانية قالت: «دورتموند يغرق»، وتابعت :«دروتموند بلا آمال في إستكمال المشوار»، وأضافت :«لقد كانت ليلة ساحرة في البرنابيو، ولكن مصدر السحر كان إسبانياً بواسطة الريال، وماركو ريوس لم يتمكن بمفرده من فعل شئ أمام الفريق الملكي على الرغم من محاولاته المستمرة طوال المباراة».

أما «كيكر» فقالت عبر موقعها الإلكتروني: «مهمة هرقلية تنتظر دورتموند في لقاء العودة في سيجنال أيدونا بارك» في إشارة إلى أن الفريق الألماني أمام مهمة شبه مستحيلة، وعليه أن يكون مثل هرقل في حال كان يريد التأهل وإعادة الأمل في استكمال المشوار القاري. ونقلت الصحف الألمانية وكذلك الأسبانية تصريحا يورجن كلوب المدرب الفني للفريق الأصفر، الذي أشار إلى أنه لازال يتمسك بالأمل، فقد حصل الريال على فرصته وتفوق بالثلاثة بين جماهيره، ولكن دورتموند لم يلعب أمام أنصاره بعد. وأضاف كلوب: «سوف نقاتل في مباراة الإياب، نجهز لفخ أمام الريال، هذه المواجهات تقام من مباراتين، وقد حصل الريال على فرصه وتفوق، ولكننا لم نحصل على فرصتنا بعد، ما أعنيه أن الأمور لم تنتهي ولدينا مباراة بين جماهيرنا يمكننا العودة من خلالها على الرغم من صعوبة المهمة».

وتابع المدرب الألماني: «لدينا الكثير من المبررات التي تمنحنا الأمل في الفوز على الريال، وعلى رأسها إدراكنا أننا لم نقدم ما يشفع لنا في البرنابيو، سوف نقدم ما هو أفضل في المباراة المقبلة، أعترف أن هناك فارق بين فريقي الحالي، وبين دورتموند في النسخة الماضية، الريال أصبح يقدم كرة قدم سريعة جداً، كما أن العناصر الجديدة في صفوفه ظهروا بصورة جيدة، سواء بيل أو إيسكو أو غيرهما، لقد احتفظوا بأفضل اللاعبين وجلبوا لاعبين جدد، لم يخسروا سوى مسعود أوزيل، بينما الأمور مختلفة بالنسبة لنا، لن نستسلم، لدينا ثقة كبيرة في طريقة الأداء التي نقدمها».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا