• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

هاشتاج - «وصافة» اليوم الواحد أسعدت جماهير «الأخضر»

رسالة شكر من الجماهير إلى لاعبي «الجوارح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

شمسه سيف (أبوظبي)

وصافة اليوم الواحد بعد الفوز على «الملك» بهدفين رسمت الفرحة والسعادة على وجوه جماهير الشباب ، ورغم أنها «مؤقتة»، ولمدة يوم واحد فقط، إلا أنها بمثابة خطوة مهمة في الطريق لمنافسة «الزعيم» و«فخر أبوظبي» على اللقب.

بدأ الشباب موسمه بهدف المنافسة على لقب الموسم، وفرض نفسه وبقوة أمام «الفرسان» بطل النسخة الماضية، وحول تأخره بهدفين إلى فوز ثمين بأربعة أهداف، في الجولة الثانية، موجهاً رسالة إلى جميع الأندية بأنه سيكون منافساً شرساً على درع البطولة.

وبعد أن تخطى «الجوارح» الديربي الأول بنجاح، حقق بعدها انتصارين، أولهما في «ديربي» جديد أمام «العميد» النصراوي، بهدفين مقابل هدف في ثالث الجولات، معززاً ثقة جماهيره به، وأحقيته في مقارعة الكبار، ومنافستهم على اللقب منذ أولى جولات الموسم، والآخر في رابع الجولات أمام اتحاد كلباء في عقر داره بهدفين ثمينين بتوقيع محمد مرزوق وفيلانويفا في آخر دقائق المباراة، وجاءت الخسارة الأولى في الجولة الخامسة أمام «أصحاب السعادة»، تبعتها خسارة أخرى من «السماوي»، ليهدر «الأخضر ست نقاط غالية في مشوار البطولة، وسرعان ما عوض «الكبوتين» بالفوز على الشارقة برباعية مقابل هدفين في الجولة السابعة، والإمارات بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الثامنة، ولكنه عاد ليهدر نقطتين بالتعادل أمام الوصل في مباراة دراماتيكية، شهدت طرد ثلاثة لاعبين، اثنان من «الفهود» ولاعب من «الجوارح» ثم حقق فوزين آخرين في الجولة العاشرة والحادية عشرة على عجمان والفجيرة. ثم جاءت الخسارة الثالثة له، على أرضه وبين جماهيره أمام الجزيرة برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وأعقبها فوز على الظفرة في الجولة الـ13، وخيم التعادل على اللقاء المؤجل من الجولة الأولى أمام «الزعيم»، أعقبتها خسارة رابعة من «البنفسج» في أولى جولات الدور الثاني.

وحقق الشباب فوزاً على الأهلي بهدف، وتعادل مع النصر، وفي الجولة الـ17 فاز على اتحاد كلباء بهدفين، مقابل هدف، وتعادل مع الوحدة بهدف لكل منهما باستاد آل نهيان، أما في الجولة قبل الماضية، فحقق الفوز على بني ياس بهدف، ليختم الجولة الماضية بفوز جديد أمام «الملك» في الملعب البيضاوي.

وأثبت «الأخضر» لجماهيره العريضة أنه من أجل ملاحقة المنافسين، بحثاً عن الوصول إلى الصدارة، وبعد الانتصار الأخير، نال لاعبي الشباب إعجاب أنصارهم، بعد الأداء الممتع الذي ظهر به الفريق في المواجهة، كما أشادوا بالحضور الملفت وتشجيع الفريق أمام الشارقة ليحصدوا بعدها العلامة الكاملة من اللقاء.

ووجهت جماهير «الجوارح» رسالة موحدة إلى عشاق «الأخضر» لمؤازرة الفريق، فيما تبقى من جولات في دوري الخليج العربي، والالتفاف حوله في مثل هذا الوقت المهم، محاولة منهم في القبض على الصدارة في الفترة المقبلة، ومن جهة أخرى، تحسر البعض على المباريات التي تعثر بها الشباب، وأشاروا إلى أنهم يدفعون ثمنها الآن بوجود فريقهم خلف العين، والجزيرة.

وطلبت شريحة أخرى أن يواصل الشباب تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات دون النظر إلى نتائج الغير، منوهين بذلك على التركيز التام في باقي الجولات والاجتهاد واللعب بجدية، من أجل المنافسة والتقدم خطوتين إلى الأمام للتربع على الصدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا