• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تأجيل سباق «ماي دبي» للشراعية 43 قدماً بسبب الأحوال الجوية

فريق «سكاي دايف دبي» يكرم «دبي البحري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

قدم فريق سكاي دايف دبي للدراجات المائية درعا تكريمية لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية تقديرا للدعم الكبير والجهود الجبارة التي يقدمها النادي في سبيل تطوير الرياضات البحرية بشكل عام وسباقات الدراجات المائية على وجه الخصوص منذ تأسيسه نهاية عقد الثمانينيات.

وتسلم درع التكريم محمد سهيل بطي العيالي عضو مجلس إدارة النادي بحضور علي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي من محمد سيف سعيد الفلاسي مدير ومدرب فريق سكاي دايف دبي، الذي شارك بقوة في جولات الموسم 2014 حيث رافقه نجوم وأبطال الفريق الثلاثي سيف وجابر الفلاسي وراشد الملا، وذلك يوم السبت الماضي على هامش فعاليات الجولة السادسة والختامية التي نظمها النادي في بحيرة الممزر في دبي.

من جانب آخر، قررت اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية تأجيل إقامة سباق (ماي دبي) للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً (الجولة الثالثة والختامية من بطولة دبي) والذي كان مقرراً لانطلاقته ظهر الغد إلى موعد آخر يحدد فيما بعد، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية حسب تقارير الأرصاد الجوية في اليومين القادمين. وقال علي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة إن قرار اللجنة جاء بناء على دواعي استيفاء معايير الأمن والسلامة ومن أجل إقامة الحدث الذي يحمل اسماً كبيراً في ظروف مناخية أفضل تمكن جميع النواخذة والبحارة من تقديم أفضل المستويات وإخراج السباق بنحو متميز وجميل. وأشار إلى أن اللجنة المنظمة ظلت ومنذ فترة تراقب عن كثب حالة البحر والطقس عموماً من خلال التقارير اليومية من هيئة الأرصاد الجوية وأيضاً تتبع مواقع الإلكترونية متخصصة في هذا المجال لمعرفة آخر التفاصيل الخاصة بحالة البحر. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا