• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تدريبات خاصة للكمالي

شكوك حول مشاركة فاضل مع «العنابي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تحوم شكوك قوية حول مشاركة الكويتي حسين فاضل مع الوحدة أمام الشباب غداً، في الجولة الـ 22 لدوري الخليج العربي لكرة القدم على ملعب «الجوارح» في دبي، حيث ظل بعيداً عن التدريبات، منذ أن عاودته الإصابة في العضلة الأمامية، في لقاء الوصل بالجولة الماضية، بينما قام الجهاز الفني لـ «العنابي» بقيادة البرتغالي خوسيه بيسيرو، بتحضير خاص لعدد من عناصر الفريق، يتقدمهم المدافع حمدان الكمالي الذي كثف له الجرعات التدريبية، فيما خضع الأرجنتيني تيجالي، والنجم إسماعيل مطر للتجهيز على مدى الأسبوع.

وتشهد المباراة عودة المدافع عادل عبدالله من الإيقاف الذي يفقد الوحدة بسببه جهود الحارس علي الحوسني الذي تعرض للطرد أمام الوصل، والأرجنتيني داميان دياز الموقوف بالإنذار الثالث الذي حصل عليه في المباراة نفسها، ويدفع المدرب بالحارس عادل الحوسني الذي ابتعد عن التشكيلة الأساسية في الجولات الأخيرة.

وأكد عبدالله سالم أن النقص في فريقه غير مؤثر لجاهزية العناصر القادرة على التعويض، مشيراً إلى أن إيقاف دياز غير مستحق لنيله الإنذار دون أي سبب، أما قرار مشاركة حسين فاضل، فيكون في اللحظات الأخيرة، حسب تقرير الجهاز الطبي، ورؤية المدرب حول الدفع به من عدمه. وقال عبدالله سالم: الفريقان يفقدان عدداً من العناصر، لكننا نتوقع مواجهة قوية وصعبة، خاصة أننا نواجه الشباب صاحب المركز الثاني الذي يمتاز بالأداء الجماعي والتجانس، وهذا ما يقلقنا ويجعل مهمتنا في غاية الصعوبة أمامه، لكننا ننتظر أن يواصل الوحدة في تقديم المستويات المتصاعدة، وأن يلعب بتركيز عالٍ من بداية المباراة إلى نهايتها، لأننا إذا أردنا إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى علينا أن نفوز بهذه المباراة، وما تبقى من مباريات في المسابقة.

وأضاف: تحضيراتنا جيدة ولم تخرج عن المألوف، وحرص الجهاز الفني على مواصلة العمل على الأخطاء التي ظهرت في آخر مباراتين أمام الجزيرة والوصل، وتحضير البدلاء لتعويض الغيابات، وأعتقد أن الفريق في وضع جيد فنياً وبدنياً ونفسياً، وهو قادر على تقديم مستوى متميز أمام وصيف الدوري، الذي لا تعبر خسارته بالجولة الماضية أمام دبي عن قيمته الفنية الحقيقية، واستطاع تجاوز الخسارة سريعاً، بفوز مهم في البطولة الخليجية قاده إلى ربع النهائي، ونهنئ «الجوارح» بهذا التأهل، ونتمنى له ولبقية ممثلينا في البطولات الخارجية الاستمرار بالقوة نفسها حتى منصات التتويج. وقال: نعلم أن الشباب يعاني من بعض النقص مثله مثل الوحدة، لكن الفريقين يملكان عناصر متميزة، كما أن ميزة الشباب في عمله كمجموعة، ونتمنى أن يقدم الفريقان مباراة ممتعة تليق باسميهما، وأن تكون السعادة لأصحابها بعد صافرة النهاية.

وطالب عبدالله سالم جمهور ناديه بالوقوف خلف الفريق بقوة في ما تبقى من مباريات الدوري، حتى يحقق الفريق هدفه المرسوم هذا الموسم، بحجز مقعد يؤهله للمشاركة في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

برانكو يزور «العنابي»

زار الكرواتي برانكو مدرب «العنابي» الأسبق نادي الوحدة، حيث التقى لاعبي الفريق قبل الحصة التدريبية أمس الأول، وشاهد جانباً منها، وقوبل المدرب بترحاب كبير من اللاعبين والجهاز الإداري للفريق الأول. ويذكر أن برانكو بعد رحيله من الوحدة قبل شهر من نهاية الموسم الماضي، عمل ببلاده، حيث تولى تدريب دينامو زغرب الذي تركه بعد خلافات مع رئيس النادي، رغم قيادته الفريق لصدارة الدوري، ويزرو برانكو أبوظبي في إجازة قصيرة، قبل المغادرة إلى الدوحة للمشاركة في ندوة. (أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا