• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

4 آلاف درهم مكافأة كل لاعب

الخليج يكرم بطل النسخة الخامسة لدوري كرة الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

سيد عثمان (خورفكان )

قررت إدارة نادي الخليج صرف مكافأة قدرها 4 آلاف درهم لكل لاعب، تقديراً لإنجاز فريق كرة الصالات المتوج بلقب النسخة الخامسة لدوري كرة الصالات، كما أن الإدارة بصدد الإعداد لحفل كبير، وأبدى المستشار أحمد سعيد النقبي رئيس النادي سعادته بمواصلة الفريق حصد الألقاب، بعد أن سبق له التتويج ببطولة الكأس في الموسم الماضي، وأضاف له لقب كأس الاتحاد، وقال إن المكافأة الفورية تأتي تقديراً لجهد الجهاز الفني واللاعبين، وسيتم خلال الأيام القادمة استعراض ترتيبات تكريم الفريق بالصورة التي تليق بحجم هذا الإنجاز، من خلال حفل كبير، متمنياً أن يكون إنجاز كرة الصالات دافعاً لجميع الفرق بشتى الألعاب، مثمناً جهد كل من عمل على إسعاد جماهير خورفكان، سواء من جانب الإدارة والجهاز الفني بقيادة المدرب المواطن أنور محمد، واللاعبين الذين كانوا عند حسن ظن الجميع.

وكانت مسيرة الخليج عامرة في البطولة، وخلال 22 مباراة خاضها بالدوري، أثبت أنه الأفضل، بعدما فاز في 16 مباراة، وتعادل في 4، وخسر مباراتين، وكان دفاعه الأقوى بين جميع فرق المسابقة بينما هجومه في المركز الثاني بعد النصر.

وأشاد عبد العزيز بوهندى مدير مكتب الهيئة العامة للشباب والرياضة بالفجيرة بالتطور السريع والكبير باللعبة، والذي يأتي ترجمة لدعم ومتابعة واهتمام الدولة بالرياضة والشباب، مشيداً بالتنظيم الرائع من اللجنة التنفيذية لكرة الصالات والخليج لمباراة الختام، وهنأ الخليج بحصد الدرع، والنصر بلقب الوصيف بعدما قدم الفريقان وجبة كروية ممتعة أسعدت الجميع عبر مباراة عامرة بالقوة والندية من الدقيقة الأولى حتى الثانية الأخيرة، مؤكداً أنه شيء يدعو للفخر بأن تكون جماهير الساحل الشرقي هي فاكهة هذه اللعبة، عبر استقطابها النسبة الأغلى من الجماهير.

وأعرب عبد الله محمود الحمادى أمين السر العام لنادي الخليج عن سعادته بالإنجاز الجديد لفريق الصالات «صائد الألقاب»، مشيراً إلى أن الفوز بدرع الدوري جاء على يد جهاز فني وطني، مما يعني أنه صناعة وطنية بنسبة 100%، بقيادة المدرب وابن النادي أنور محمد، ومعه لاعبون صغار السن نجحوا عبر تفانيهم بحب ناديهم في إسعاد جماهير خورفكان الوفية.

وقال أنور محمد مدرب الفريق وصائد الألقاب واحد بناء الجيل الذهبي السابق بالنادي «الحمد لله، هذا هو الموسم الثالث لي في قيادة الفريق وسعيد بتكلل جهودنا إدارة وجهاز فني ولاعبين بالنجاح، وفي السنة الأولى قمت ببناء الفريق وفى الثانية توجنا بأغلى الألقاب بالفوز بكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وهذا الموسم حصدنا كأس الاتحاد ودرع الدوري، وهو الأمر الذي عقدنا العزم على تحقيقه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا