• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

5 بدلاء يصنعون الفارق في 4 مباريات

خليلي يقدم أوراق اعتماده بعد 162 دقيقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

شهدت مباريات الجولة السادسة، بروز عدد من اللاعبين البدلاء، والذين صنعوا الفارق مع فرقهم، بل إن بعضهم كان كلمة السر في حصول ناديه على العلامة الكاملة، ويبدو أن المدربين بدأوا في السير في اتجاه الدفع بالأوراق الرابحة، في توقيت معين من المباريات، وهو ما حدث في هذه الجولة، وفي مقدمتهم أحمد علي لاعب بني ياس الذي حاز بالإجماع لقب نجم الجولة، بعدما دفع به مدربه في الدقيقة 31، وكان الورقة الرابحة لفريقه وسجل هدفي المباراة. في الوقت الذي دخل عدد كبير من اللاعبين في المباريات، ولم يساعدوا فرقهم على تغيير النتيجة، رغم أن المدربين استعانوا بـ38 لاعباً من الدكة في المباريات السبع، ولم يظهر بالشكل المطلوب سوى 5 لاعبين.

يدخل هداف عبدالله لاعب عجمان في قائمة أفضل البدلاء، بعدما صنع الفارق مع فريقه، ودخل مع بداية الشوط الثاني بدلاً من أحمد مال الله، ونجح في تحويل نتيجة فريقه في الدقيقة 83 إلى التعادل، بعدما كان فريقه متأخراً 1-2، قبل أن يضيف كابي هدف الفوز قبل النهاية بثلاث دقائق.

ويعد هداف من اللاعبين الذين يمثلون أوراقا رابحة في يد المدرب التونسي فتحي الجبال الذي نادراً ما يبدأ به المباراة ويدخره للشوط الثاني حتى يحول اللعب مع الدفاع للهجوم، ويبرز هداف مع عجمان للموسم الثاني على التوالي، بعدما لعب معه الموسم الماضي، على سبيل الإعارة قادماً من العين وقبلها كان معاراً للظفرة ولم يظهر بالمستوى نفسه الذي ظهر به مع فريقه الحالي.

شارك اللاعب في 5 مباريات في 6 أسابيع، وغاب عن مباراة الأهلي لحصوله على بطاقة حمراء بعد حصوله على بطاقتين في مباراة العين، في حين لعب احتياطياً ولعب 27 دقيقة في مباراة الجزيرة و9 دقائق في مباراة الظفرة، كما لعب العين والنصر كاملة.

ويؤكد التونسي فتحي الجبال مدرب عجمان أن اللاعب من الأوراق الرابحة ودائماً يعتمد عليه ضمن القائمة الأساسية، وأحياناً لا يدفع به من البداية، كنوع من التكتيك الفني، وكان اللاعب موفقاً في مباراة اتحاد كلباء الأخيرة، وأسهم في فوز الفريق بأول 3 نقاط في الدوري، ورغم أن كرة القدم لعبة جماعية وجميع اللاعبين حققوا الهدف المطلوب من المباراة والأهم أنهم عادوا بقوة بعدما تقدم المنافس، وأعرب عن أمله في أن يواصل اللاعب بنفس المستوى . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا