• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

ابتداءً من اليوم

مغامرات مائية جديدة في «ياس مارينا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يناير 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

تستعد ياس مارينا بدءاً من اليوم لاستقبال روادها من هواة المغامرات بمجموعة من الأنشطة البحرية والمائية التي توفرها للمرة الأولى. ومع الممارسات الرياضية المختارة، بات بإمكان الجميع خوض تجارب تحبس الأنفاس انطلاقاً من الماء وحتى أقصى ارتفاع لمعاودة الارتطام بالأمواج، ليصبح المشهد المفتوح على السماء أشبه بمدينة لهو وسط طبيعة خلابة حتى حدود الأفق.

فعاليات منعشة

مع كل زيارة لجزيرة ياس، حيث تجتمع مفردات الترفيه الراقي، ويشعر الزائر برغبة في خوض مغامرات استثنائية تنعش أوقاته وتجعلها أكثر إثارة وتشويقاً. وعدا عن تجارب القيادة على خطى أبطال سباق الفورمولا - 1 في حلبة ياس، والتزحلق عبر أول أفعوانية تفاعلية من نوعها في ياس وووتروورلد، والانحدار من أعلى رولر كوستر في مدينة عالم فيراري، بات بالإمكان كسر الأمواج بألواح طائرة.

وقال سيدريك لو سيد، مدير عام ياس مارينا، إنها واحدة من أكثر البرامج المنعشة التي يطلبها الأفراد والجماعات. وأضاف أن التحضير لها استغرق وقتاً طويلاً لتأتي على مستوى عالٍ من الجودة، حيث تجمع بين شروط السلامة وأقصى درجات المتعة إلى حد الطيران من قلب الماء وإليها. وذكر أن فعالية كسر الأمواج التي يتيحها بحر ياس مارينا تتوافر من خلال رحلات على متن قوارب دونات البيئية وقوارب الكابتن طوني. وتترافق مع قائمة من الأنشطة المشوقة كالتزلج على الماء، تشرف عليه شركة متخصصة بتوفير لوازم الرياضات المائية «إيوا» EYWOA، لافتاً إلى أن ياس مارينا تحرص على عرض أكثر من خيار بما يتناسب مع مختلف أذواق عشاق المغامرات، بحيث لا تتشابه الفقرات الترفيهية.

تجاوز المخاوف ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا