• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وسط أجواء حماسية

34 لاعباً في تدريبات «منتخب 2000»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

انطلقت تدريبات منتخبنا الوطني للناشئين «ب» لكرة القدم «مواليد 2000» أمس الأول، على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في الخوانيج، بحضور 34 لاعباً، وأعضاء الجهاز الإداري والفني، وحضر المران عبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات باتحاد الكرة .

وانتظم اللاعبون، ابتداءً من ظهر أمس الأول في المعسكر الداخلي بفندق اتحاد الكرة، والذي يستمر إلى الثلاثاء المقبل، وعمل الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، بقيادة راشد عامر في مران على إجراء عدد من الجوانب التكتيكية الدفاعية والهجومية، فيما أشرف خميس سالم على تدريبات حراس المرمى، حيث اخضعهم لتدريبات متنوعة، واستمر التدريب لمدة ساعة ونصف الساعة. من جانب آخر، تواصلت تدريبات منتخبنا الوطني صباح أمس، بإجراء مران في الساعة السابعة صباحاً وسط أجواء حماسية، ومن المقرر أن تستمر تدريبات «الأبيض» اليومية على مدار فترتين صباحية، وأخرى مسائية يسعى خلاله الجهاز الفني لمنتخبنا الوقوف على مستوى جميع اللاعبين، بهدف انتقاء العناصر النهائية قبل خوض المعسكر الإعدادي الخارجي في أغسطس المقبل.

يذكر أن «الأبيض» يستعد للمشاركة بتصفيات كأس آسيا للناشئين في عام 2015، وفي سبيل الظهور بصورة متميزة قام راشد عامر بوضع خطة متكاملة لانتقاء أفضل العناصر التي تشارك في التصفيات، حيث شهدت الفترة الماضية أجراء اختبارات فنية لـ 160 لاعباً تم تجميعهم من جميع أندية الدولة، ومن خلال التدريبات والتجارب الودية توصل الجهاز الفني للقائمة المبدئية الحالية. وأشاد سالم اليعقوبي مدير المنتخب بحالة الانضباط العالية لدى اللاعبين، والتي تشير إلى العقلية الاحترافية التي يتمتع بها اللاعبون منذ الصغر، وقال: « تأتي حالة الانضباط العالية من اللاعبين للاهتمام الكبير الذي يجده اللاعب في النادي، بجانب متابعة أولياء الأمور لأدق تفاصيلهم، سواء في النادي، أو مع الجهاز الإداري للمنتخب الوطني». يعد محمد علي خميس مهاجم منتخبنا الوطني واتحاد كلباء من اللاعبين الموهوبين الذين ينتظرهم مستقبل كبير على الساحتين الإقليمية والدولية مع منتخبنا الوطني، واللاعب من مواليد 5 يونيو 2000 يتصدر قائمة هدافي مسابقة دوري الأشبال «13 سنة» بـ 67 هدفاً من 17 مباراة لعبها، حيث يتمتع اللاعب بموهبة تهديفية كبيرة جعلته محط أنظار جميع المتابعين.

وحول طموحاته وأهدافه المستقبلية مع المنتخب الوطني، قال: « الظهور بصورة متميزة في تصفيات كأس آسيا التي تقام العام المقبل، وبالتالي بلوغ النهائيات، وبكل تأكيد أريد الوصول إلى المنتخب الأول وطموحي الاحتراف الخارجي في الأندية الأوروبية الكبيرة». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا