• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الكوماندوز» يمنع اللاعبين من تلقي الهدايا

بتروفيتش مستمر مع الشعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

غادر الشعب إلى المنطقة الغربية مساء أمس عقب الحصة التدريبية التي خاضها باستاد خالد بن محمد، استعداداً لمباراته المهمة أمام الظفرة مساء غد، ضمن الجولة الـ 22 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، والتي يدخلها «الكوماندوز» بطموح العودة بنقاطها الثلاث، حتى ينعش آماله في الجولات الأربع المتبقية، بعد أن أصبح وضعه صعباً، حيث رفعت «القلعة الشعباوية» شعار التمسك بالأمل حتى الجولة الأخيرة.

وعمل الجهاز الفني الذي يقوده الهولندي بتروفيتش على مراجعات وقراءات مستمرة في الفريق بعد خسارة مباراتي عجمان وبني ياس، واللتين وضعتا «الكوماندوز»، في موقف لا يحسد عليه، والذي يخوض مباراة الغد بالتشكيلة نفسها التي لعبت مباراة بني ياس في الجولة الماضية والمكونة من عبيد الطويلة وأحمد حسن وليما وميشيل وميزا وعبدالله صالح وأحمد جمعة وعيسى علي ومحمد مال الله وأوبيك، فيما عدا غياب المدافع عيسى محمد للإيقاف بسبب الطرد. وعقد بطي بن خادم رئيس شركة الشعب لكرة القدم اجتماعاً مع اللاعبين والجهازين الإداري والفني، عقب خسارة الفريق لمباراته الأخيرة أمام بني ياس، بحضور الدكتور سرحان المعيني عضو الشركة رئيس اللجنة الفنية، لحث اللاعبين على مضاعفة الجهد في المباريات الخمس المتبقية، والتمسك بالأمل، نظراً لأنه لا مستحيل في عالم كرة القدم. وأشار ابن خادم إلى أن المباريات المتبقية تمثل أهمية كبيرة، معرباً عن ثقته في اللاعبين لتقديم كل ما عندهم لتحقيق الطموح المطلوب، وتعاهد اللاعبون على تحسين الصورة في المباريات المتبقية، والسعي لتجاوز هذا الاختبار الصعب لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى «القلعة الشعباوية».

من ناحيته، أكد الدكتور سرحان المعيني أن بتروفيتش مدرب الفريق مستمر، ويقوده في الجولات الخمس المتبقية، وأنه لا نية لتغيير الجهاز الفني، مشيراً إلى أن ما تردد خلال الساعات الماضية مجرد شائعة، وأن «القلعة الشعباوية» متمسكة بالأمل، حتى الرمق الأخير، آملاً أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية في مباراة الغد أمام «فارس الغربية».

وأضاف: ثقتنا كبيرة في اللاعبين لتقديم كل ما عندهم لتجاوز الأحزان، والعودة إلى سكة الانتصارات، خاصة أن هناك 15 نقطة في الملعب، وأن المباريات المتبقية على صعيد بطولة الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، لا تعترف بالتكهنات المسبقة. من ناحية أخرى، قررت شركة الشعب لكرة القدم منع لاعبي فرق النادي من قبول أي هدايا أو مكافآت عينية أو نقدية بأي مسمى من أي فرد أو مجموعة أو جهة، مما يتطلب من إداريي الفرق مراقبة مدى التزام اللاعبين بمضمون القرار. وأشارت الشركة في الموقع الرسمي للنادي إلى أنه في حال رغبة أي جهة بتقديم هدايا أو مكافآت فردية وجماعية لأي فريق، يتم إخطار عضو مجلس الإدارة مشرف القطاع خطياً للحصول على موافقة مجلس الإدارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا