• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الافتتاح غداً

«تميمة» بطولة العالم لرفعات قوة المعاقين تنطلق من مترو دبى اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

تنطلق في الرابعة من عصر اليوم تميمة بطولة العالم لرفعات القوة (دبي 2014) التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي والتي ينظمها نادي دبي للمعاقين بدعم من مجلس دبي الرياضي حيث يشارك فيها أكثر من 450 لاعباً ولاعبة يمثلون 65 دولة تتقدمهم الإمارات مستضيفة الحدث والتي أكملت كافة استعداداتها لحفل الافتتاح غدا الذي يشتمل على العديد من الفقرات التراثية والفنية.

وسيتم الإعلان رسمياً عن تميمة البطولة من خلال رحلة تقوم بها عبر مترو دبي وتنطلق الرحلة من محطة الاستاد المجاورة لمقر النادي وصولاً إلى محطة مول الإمارات والتي ستكون نهاية الرحلة، حيث ستقوم التميمة بجولة داخل مول الإمارات وصولاً إلى مركز المعلومات الخاص بالبطولة المتواجد داخل المول.

ويحضر حفل الإعلان عن التميمة ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين رئيس اللجنة المنظمة العليا للحدث وماجد عبد الله العصيمي المدير التنفيذي للنادي مدير البطولة، وممثلي اللجنة البارالمبية الدولية إضافة إلى عدد من اللاعبين والوفود المشاركة. وجاء تصميم التميمة من وحي الروح الشرقية التي تحملها المدينة المضيفة حيث تجسد التعويذة رأس الصقر العربي وهو واحد من الطيور الجارحة الشهيرة في الإمارات التي تجسد إرث وتقاليد الصيد في الدولة عاكسا قدرة «فرسان الإرادة» على اصطياد النجاحات وكتابة الإنجازات في سجل من ذهب التي تعكس مسيرة النجاحات التي حققتها رياضة المعاقين بالدولة والتي ظلت تحقق النجاح تلو الآخر حيث تسعى دبي للوصول بالنسخة الجديدة لرفعات القوة إلى آفاق النجاح بعد أن ظلت اللجنة المنظمة في اجتماعات متواصلة لتوفير جميع عوامل النجاح لهذه التظاهرة العالمية.

يذكر أن «أوبريت فرسان الإرادة» الذي يشارك فيه الفنانان حسين الجسمي وديانا حداد سيكون مفاجأة حفل الافتتاح في الثامنة من مساء الغد بجميرا وهو من كلمات الشاعر علي الخوار وألحان خالد الناصر وتوزيع عمرو عبد العزيز وإنتاج نادي دبي للمعاقين مستضيف الحدث. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا