• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«جي جي سي» إلى نهائيات «جولف الشركات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

انطلقت أمس الجولة الأولى من تصفيات النسخة السادسة عشرة لبطولة «زيروكس لجولف الشركات»، والتي أقيمت على ملعب نادي خور دبي للجولف واليخوت، بمشاركة 84 لاعباً موزعين على 42 فريقاً زوجياً.

وجاء في المركز الأول فريق «جي جي سي» الذي يضم توم لويج وكارل بالملوند، حيث سجلا 66 نقطة خلال الجولة، ليكون أول المتأهلين المتأهلين للجولة النهائية والتي يستضيفها ناديا «تاور لينكس» و«الحمرا» للجولف في رأس الخيمة، والمقرر إقامتها في شهر ديسمبر القادم.

وجاء في المركز الثاني كل من فيل لينج ومارتن لامبرت من فريق تي ايه جي برصيد 67 نقطة، متفوقين على فريق مينا بازار المكون من سوريش شيواكراماني وأشوك كومار حيث اكتفيا بتحقيق 68 نقطة.

كما أسفرت الجولة الأولى للبطولة عن فوز أشوك سيندو بجائزة أقرب موقع إلى الحفرة 5 والمقدمة من «سبورت 360»، بينما فاز توم لويج بجائزة «كريستال جاليري» لأقرب موقع إلى الحفرة 8، بينما حصل هشام يوسف على جائزة أقرب موقع إلى الحفرة 16 والمقدمة من «أي سي سي أو».

وتحظى البطولة بدعم كبير من خلال العديد من الجهات الراعية منها هيئة رأس الخيمة للسياحة، وفندق «والدورف أستوريا» رأس الخيمة، وناديا تاور لينكس والحمرا للجولف في رأس الخيمة، وتتضمن قائمة الرعاة كذلك «برستيج ويلث سوليوشن»، و«سكانديا انترناشيونال»، و«اي سي سي او».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا