• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وافقت على انتخاب أعضاء جدد بمجلس الإدارة

«عمومية اتصالات» تقر توزيع 70 فلساً و10% أسهم منحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

صادقت الجمعية العمومية لـ«اتصالات» خلال اجتماعها السنوي أمس في أبوظبي، على توصية مجلس الإدارة، بتوزيع أرباح نقدية إجمالية على المساهمين بواقع 70 فلساً عن السهم عن العام المالي 2014، وتوزيع أسهم منحة بنسبة 10%.

وعكست توصية مجلس إدارة «اتصالات» بتوزيع هذه النسبة من الأرباح على المساهمين، النتائج المالية القوية التي حققتها «اتصالات» خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2014.

وقال عيسى السويدي، رئيس مجلس إدارة «اتصالات»،« لقد كان 2014 بحق عاماً مميزاً وعلامة فارقة في مسيرتنا، الأمر الذي من شأنه أن سيسهم في تحقيق هدفنا الاستراتيجي في أن نكون المشغل الرائد في الأسواق الناشئة. وبهذه المناسبة، وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، أود أن أعبر عن عظيم امتناني لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الحكيمة على دعمها الدائم والمستمر لنا، وكذلك أوجه شكري لمساهمينا على ثقتهم بنا، ولموظفينا على مثابرتهم وتفانيهم، والشكر موصول أيضاً إلى الملايين من عملائنا المنتشرين في مختلف الأسواق التي نعمل بها، نشكرهم على ولائهم وعلى ثقتهم بأننا المشغل الذي يعتمد عليه في تقديم كل ما يتطلعون إليه من خدمات مبتكرة ورائدة، تلبي حاجاتهم وطموحاتهم».

وأضاف: «نحن فخورون بما قمنا بتحقيقه في عام 2014، لقد نمت إيرادات «اتصالات» الموحدة للعام 2014 لتصل إلى 48,8 مليار درهم، وبنسبة زيادة سنوية وصلت إلى 26%».

من جانبه، قال أحمد جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اتصالات»: «مع النمو الذي تحقق خلال عام 2014، والمدعوم بعملية الاستحواذ الكبيرة، وبالشراكات مع رواد صناعة الاتصالات العالميين، فإن «اتصالات» قوية وتمتلك كافة المقومات التي تؤهلها ليس فقط لمواجهة أية تحديات يفرزها قطاع الاتصالات، بل والتغلب عليها أيضاً. ومع ذلك يبقى هدفنا الرئيس هو تزويد عملائنا بأعلى نوعية من الخدمات الفريدة، والتجارب المثيرة. ومن أجل الاستمرار في تحقيق مصلحة العملاء والمساهمين على حد سواء، فإننا ننظر إلى نجاحاتنا الحالية على أنها الأساس والمنطلق للنمو المستقبلي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا