• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لجنة المنتخبات تعتمد التعديل الجديد على برنامج الإعداد

«الأبيض» يعسكر في أوروبا 20 مايو ووديتان عالميتان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

اعتمدت لجنة المنتخبات البرنامج الجديد لإعداد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والذي تقدم به المهندس مهدي علي، بشأن تحضيرات «الأبيض» لخوض بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين بالسعودية، ونهائيات كأس آسيا بأستراليا، ويتضمن إقامة معسكر أوروبي في مايو المقبل، وخوض تجربتين وديتين مع منتخبات عالمية. جاء ذلك في اجتماع اللجنة ظهر أمس، بمقر اتحاد الكرة في دبي، برئاسة راشد الزعابي عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، وبحضور الأعضاء محمد عبيد حماد، والدكتور موسى عباس، وعدنان الطلياني، وعبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات وحسان فهد السكرتير التنفيذي للجنة. وحضر جانباً من الاجتماع المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، وتم خلال الاجتماع استعراض برنامج المنتخب الأول خلال فترة الاستعداد لبطولة كأس الخليج المقامة في الرياض بالسعودية في نوفمبر المقبل، ونهائيات كأس آسيا 2015 التي تستضيفها أستراليا يناير المقبل.

وقدم المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا الوطني تقريراً عن مكان إقامة، وملاعب تدريب «الأبيض»، بالإضافة إلى المباريات الودية المطلوبة في المعسكر الذي سيقام في أستراليا قبل النهائيات، جاء ذلك بعد وقوفه على مقر معسكر «الأبيض» إبان وجوده مع مترف الشامسي مدير المنتخب في أستراليا الشهر الماضي لحضور مراسم قرعة كأس آسيا.

كما استعرض مهدي علي خلال الاجتماع تعديله على برنامج المنتخب الأول، وذلك بإقامة معسكر إعدادي بأوروبا من 20 مايو إلى الثاني من يونيو، ويذكر أن تعديل المدرب على برنامج المنتخب جاء بعد التعديلات التي أجراها الاتحاد الآسيوي على أجندة المسابقات الآسيوية، حيث تم وضع دور الثمانية دوري أبطال آسيا في أغسطس المقبل، والتعديل جاء بهدف تقليل مدة الراحة السلبية للاعبين والتي تمتد من نهاية دوري الخليج العربي، حتى بداية التحضيرات للموسم الجديد، حيث اعتمدت اللجنة برنامج المدرب مهدي علي، وتقرر أن يتم السعي لإجراء مباراتين وديتين مع منتخبات عالمية خلال فترة المعسكر الخارجي. كما تم تكليف إدارة المنتخبات بمتابعة المتطلبات كافة الخاصة بالمعسكرات والمباريات الدولية الودية التي تسبق بطولة «خليجي 22»، ونهائيات كأس آسيا 2015 . من جانب آخر قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إجراء مراسم قرعة كأس آسيا تحت 19 سنة يوم 24 أبريل الجاري في مانيمار، التي سيشارك فيها منتخبنا للشباب مواليد 95، وقررت اللجنة تكليف كل من مدير ومدرب منتخبنا للشباب بحضور القرعة ممثلين عن الاتحاد. على صعيد آخر عقد اجتماع تنسيقي صباح أمس بين عبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات، ومدربي و إداريي المنتخب الاولمبي والشباب والناشئين، وذلك لوضع الترتيبات الخاصة بالمعسكرات الخارجية والمباريات الودية تمهيداً للبدء في التجهيزات قبل وقت كاف من موعد السفر. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا