• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

روزبرج يأمل بتجديد الفوز على هاميلتون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

سبيلبرج (أ ف ب)

يأمل الألماني نيكو روزبرج بتجديد الفوز على زميله البريطاني في فريق مرسيدس لويس هاميلتون بطل العالم في العامين الماضيين، بعد غد في جائزة النمسا الكبرى المرحلة التاسع من بطولة العالم للفورمولا 1.

وكان روزبرج هزم هاميلتون بطل العالم أيضا عام 2008 لكن مع فريق ماكلارين، بكل أريحية في المرحلة السابقة في جائزة أوروبا في باكو، محققاً فوزه الخامس هذا العام ومعززاً صدارته للترتيب العام بعد 3 مراحل مضطربة في برشلونة وموناكو ومونتريال.

وسيحاول الألماني تكرار الفوز على حلبة ريد بول في سبيلبرج، وقال «النتائج المتواضعة والأداء المتردي، هذه أمور تحصل أحيانا، لكن يجب أن أكون جاهزاً لمواجهة ذلك. وما يجعلني مطمئنا هو انني لم ارتكب اخطاء في السباقات الثلاثة».

ويتقدم روزبرج في الترتيب العالم بفارق 24 نقطة على هاميلتون (141 مقابل 117) لكنه يتوقع أن يكون رد فعل الأخير في سبيلبرج قويا، حيث ستكون المنافسة بينهما على أشدها خصوصا أن البريطاني لا يستسلم بسهولة.

وعلى الاثنين في الوقت ذاته أن يحذرا حسب النمساوي توتو فولف المساهم الأكبر في فريق مرسيدس، الخطر المزدوج الذي يشكله فريقا ريد بول على أرضه وفيراري الإيطالي الذي لم يقل كلمته بعد. ويعرف فولف الخطر الذي قد يأتي من الفرق الأخرى، ويقول «صحيح أننا لم ندفع بكامل قدرتنا في باكو رغم الانطلاقة المخيبة، لكني على ثقة بان سائقينا يهاجمان بأقصى حد ممكن واحياناً بأكثر من الحدود وهذا ما نريد أن نستمر به في المراحل القادمة بدل أن نرفع أقدامنا ونركن للنتائج التي حققناها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا