• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

26 شركة ألمانية في معرض ألومنيوم الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تعرض 26 شركة ألمانية أحدث منتجاتها في فعاليات «معرض ألومنيوم الشرق الأوسط»، الذي سوف تستضيفه دبي ابريل المقبل، بمشاركة أكثر من 200 عارض من 25 دولة.

وتقام فعاليات المعرض الذي تنظمه شركة «ريد للمعارض الشرق الأوسط» من 14 إلى 16 أبريل في «مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات»، ومن المتوقع ارتفاع أعداد الزوار المتخصصين العام الحالي، إلى 4000 زائر، بزيادة نسبتها 14% عن الدورة السابقة التي استقطبت 3523 زائراً متخصصا.

وتعد الدولة رابع أكبر منتج للألومنيوم على مستوى العالم، وتساهم بنحو 50% من إنتاج الألومنيوم في منطقة الخليج، وتشير التوقعات الدولية إلى أن منطقة الشرق الأوسط تساهم في توفير 9% من إجمالي الإنتاج العالمي الألومنيوم الأولي بحلول عام 2020.

وتشير تقديرات «الاتحاد الدولي لمنتجي ومصنعي الألومنيوم» إلى أن الطلب العالمي على الألومنيوم سيواصل نموه بمعدل 6.5% سنوياً.

ومن شأن معرض العام الحالي، الذي يقام تحت شعار «تشكيل روابط. بناء فرص» أن يساعد قطاع ألومنيوم في المنطقة على تعزيز أهميته كلاعب دولي رئيسي. يجمع الحدث الذي يعد أكبر معرض مخصص لقطاع ألومنيوم في المنطقة، بين المصنعين والمنتجين والمستثمرين ومزودي الخدمات تحت سقف واحد، مما يجعله فرصة فريدة لدعم هذه الصناعة إقليميا ودوليا.

وحول المشاركة الألمانية الواسعة في دورة المعرض الحالية قال دانيال قريشي مدير إدارة المعارض في «شركة ريد للمعارض الشرق الأوسط»: «تمثل ألمانيا سوقاً كبرى للألومنيوم على مستوى أوروبا، إذ تصل نسبة استهلاكها السنوي من هذا المعدن إلى نحو 25% على مستوى أوروبا، كما أنها تقوم بتصدير نحو 40% من إنتاجها للألومنيوم، أي ما يعادل نحو 15% من إجمالي صادرات الألومنيوم العالمية سنوياً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا