• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مهرجان أبوظبي الرياضي

أدنوك «ب» ينتزع لقب بطولة حكومة أبوظبي الكروية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

توج فريق أدنوك «ب»، أمس الأول، بلقب بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثالثة التي أقيمت على مدار 20 يوماً، ضمن مهرجان أبوظبي الرياضي، والذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وتختتم فعالياته اليوم.

وجاء تتويج أدنوك «ب» بعد فوزه على فريق أدنوك «أ» 1 - صفر بعد التمديد لأشواط إضافية عقب التعادل السلبي في الشوطين الأصليين.

شهد المباراة الختامية للبطولة، التي شهدت مشاركة 24 فريقاً، معالي الدكتور مغير خميس الخييلي، رئيس هيئة الصحة بأبوظبي، والفريق الركن «م» محمد هلال الكعبي، رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، وعارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، نائب رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، وعبدالله سعيد السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية، وعلي مرشد المرر، عضو مجلس إدارة أدنوك، وراشد الزعابي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، وفارس مكتوم المزروعي، رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، وعدد من القيادات الرياضية وأعضاء اللجنة المنظمة.

وشهدت المباراة النهائية تنافساً كبيراً بين أقوى فريقين أدنوك «أ» و«ب»، حيث لم يتعرض أي منهما إلى الخسارة خلال مشواره قبل وصوله إلى المباراة الختامية، حيث بدأت المباراة بندية وحذر من الطرفين، ولم يغامر أي طرف على حساب الآخر، وكانت الفرص قليلة في الشوط الأول، فيما سنحت أكثر من فرصة لكلا الفريقين في الشوط الثاني من أجل خطف الفوز، غير أن التعادل السلبي كان سيد الموقف في الوقت الأصلي، ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية لتحديد البطل، حيت تمكن أدنوك «ب» من إحراز اللقب بالهدف الذي سجله سعيد بن خده في الشوط الإضافي الثاني.

وكان فريق صناعات قد أحرز المركز الثالث بعد تغلبه على فريق بلدية المنطقة الغربية بهدف جاء بتوقيع محمد هريش، ليضمن فريق صناعات وجوده على منصات التتويج في السنوات الماضية منذ انطلاق البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا