• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تم اختيارها من بين7 لاعبات وفق معايير فنية

عائشة البلوشي سفيرة رفع الأثقال في أولمبياد ريو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

أعلن اتحاد رفع الأثقال، عن اختيار الرباعة عائشة البلوشي لتمثيل الدولة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في شهر أغسطس المقبل، وذلك بناء على قرار الجمعية العمومية للاتحاد الدولي الذي أنصف رباعات الإمارات ووضعهن بالمرتبة الرابعة بدلا من السابعة، في ختام التصفيات التأهيلية التي أقيمت في أوزبكستان سابقا.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في اللجنة الأولمبية الوطنية، وتحدث فيه: سلطان بن الشيخ مجرن رئيس الاتحاد، وجاسم العوضي عضو اللجنة الفنية، وخلود عبيد عضو الاتحاد ورئيس لجنة الرياضات النسائية، ورضا عياشي مدرب المنتخب.

وتواجدت اللاعبات السبع لمنتخب السيدات لرفع الأثقال، اللواتي ترقبن الاختيار الذي اعتمده مجلس إدارة الاتحاد مطلع الأسبوع الحالي، ليعلن ابن مجرن عن اختيار عائشة البلوشي، ويقوم بتسليمها علم الدولة التي رفعته وسط فرحة غامرة وفخر من أجل تمثيل الدولة في المحفل الأولمبي المقبل.

وتقدم ابن مجرن بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة بهذا الإنجاز، وإلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، بمناسبة هذا الإنجاز الرياضي، الذي يعد هدية متواضعة نقدمها لشعب دولتنا الغالية.

ووصف، مشوار رياضة رفع الأثقال بمثابة النحت بالصخر التي تعبر كافة الصعاب نحو تحقيق إنجازات عملاقة دون وجود منشأة خاصة لهم، وأوضح أن كافة لاعبات منتخب رفع الأثقال للسيدات يعزى الفضل لهن في هذا الإنجاز، فيما جاء اختيار البلوشي بناء على النتائج التي حققتها في التصفيات التأهيلية الأخيرة، إلى جانب المشاركات والإنجازات في البطولات القارية والدولية الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا