• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اتحاد السلة يوزع الحقائب الإدارية

الفردان نائباً للرئيس والمطوع أميناً عامّاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

دشن مجلس إدارة اتحاد السلة، الدورة الانتخابية الجديدة 2016-2020، مساء أمس الأول بمقر الهيئة العامة للشباب والرياضة، وذلك في الاجتماع الأول الذي خصص لتوزيع الحقائب الإدارية، وترأس الاجتماع الأول اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحاد الفائز بالتزكية، وتقرر أن يتولى عبداللطيف الفردان منصب نائب الرئيس، بالتراضي، وخالد الهنائي، النائب الثاني، وسالم راشد المطوع منصب الأمين العام، وحسن محمد عبدالله المطوع أمين السر المساعد، وفريد القيواني مديراً مالياً، وتولى أسامة قرقاش رئاسة لجنة المنتخبات، وعبد اللطيف الفردان اللجنة الفنية، وميثاء مصبح اللجنة النسائية.

سبق اجتماع توزيع الحقائب الإدارية، لقاء مفتوح جمع الأمانة العامة للهيئة بقيادة إبراهيم عبدالملك الأمين العام، وخالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة، وخالد آل حسين مدير إدارة شؤون الاتحادات الرياضية، وأحمد العبدولي رئيس قسم اللجنة الأولمبية.

وتقدم عبدالملك بالتهنئة للمجلس الجديد متمنيا لهم وللاتحاد مزيداً من النجاح والتوفيق في مهمته التي تعول عليها الهيئة تحقيق مزيد من الإنجازات التي تليق بأهمية اللعبة وتاريخها وخبرة ومكانة القائمين عليها، كما توجه عبدالملك بالشكر للأعضاء الذين غادروا الاتحاد والذين لم يوفقوا في الوصول إلى عضوية المجلس متمنياً لهم التوفيق في مجالات أخرى.

وأشار عبدالملك بعدد من الملاحظات تمنى أن يضعها المجلس الجديد ضمن استراتيجية منها وضع نظام أساسي لإدارة اللعبة يتوافق معه نهج وأهداف ورؤية الهيئة، وضرورة العمل على تنقيح اللوائح بما يساهم في تحقيق الأهداف المرجوة، ويساهم في خدمة الأندية المشاركة في نشاط الاتحاد.

وأكد عبدالملك رفض الهيئة التام لأي ازدواجية في المناصب محملاً المسؤولية لأي عضو يقوم بأية مهمة إدارية أو فنية رسمية في أي نادٍ من أندية الدولة معتبراً ذلك خطاً أحمر خلال الفترة المقبلة من عمر أي اتحاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا