• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

هيئة التأمين و«دبي التجارية» نحو التعاون في مجال الخدمات الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 25 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت هيئة التأمين ومؤسسة «دبي التجارية» أمس مذكرة تفاهم تهدف إلى تبادل المعلومات والخبرات، وتوفير الخدمات والمنتجات التأمينية في السوق المحلية عبر «تريد شيلد» المنصة الإلكترونية لتأمين الشحن التابعة لـ «دبي التجارية».

وقع المذكرة إبراهيم عبيد الزعابي مدير عام هيئة التأمين، والمهندس محمود البستكي الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي التجارية، وذلك في مقر الهيئة في أبوظبي.

وأكد الزعابي أهمية مذكرة التفاهم في تطوير أداء سوق التأمين الإماراتية وزيادة نموها وفي تعزيز المستوى التنافسي للخدمات، التي تقدمها شركات التأمين والمهن المرتبطة بالتأمين بما يواكب التطور والنمو المتصاعد الذي يحققه الاقتصاد الوطني في القطاعات كافة.

وقال إن هيئة التأمين تسعى بكافة السبل والوسائل لتسهيل تعريف المتعاملين داخل الدولة وخارجها على سوق التأمين الإماراتية وعلى الخدمات والمنتجات التأمينية التي توفرها شركات التأمين الوطنية والأجنبية العاملة في الدولة بخطوات سلسة وسهلة، ومنها البوابة الإلكترونية المتكاملة لمؤسسة «دبي التجارية»، بما يؤدي إلى تطوير بيئة الأعمال ورفع مستوى الخدمات التأمينية وتعزيز تنافسية سوق التأمين الإماراتي باعتباره الأكبر في المنطقة العربية.

وبيّن أن هيئة التأمين تستثمر بفاعلية في التقنيات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة التي تمكنها من تطوير الخدمات التأمينية في السوق المحلي وتقديمها بشكل فعال لتناسب متطلبات المتعاملين داخل الدولة وخارجها تماشياً مع سعيها لتحقيق رؤيتها بأن تكون رائدة في تنظيم وتطوير قطاع التأمين والارتقاء بمعاييره لينافس عالمياً وبما يخدم أهداف الاقتصاد الوطني ويساهم في تعزيز التنافسية ودعم بيئة الأعمال في دولة الإمارات على المستويات كافة.

من جانبه أكد المهندس محمود البستكي على أهمية تأمين البضائع خلال عملية الشحن من منطقة لأخرى لحماية مصالح كافة الأطراف المعنية بما في ذلك التاجر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا