• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تنوعت بين الحكومي والخاص

39 مشروعاً عقارياً في دبي بقيمة 57,5 مليار درهم خلال النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يوليو 2016

يوسف العربي (دبي)

أطلقت شركات التطوير العقاري في دبي نحو 39 مشروعاً بقيمة استثمارية تناهز 57,5 مليار درهم في دبي، خلال النصف الأول من العام الحالي، ما أعتبره خبراء مؤشراً إيجابياً على قدرة السوق العقارية على طرح المشروعات واستيعابها.

وأطلقت مجموعة «دبي القابضة» وشركتها التابعة «دبي للعقارات»، إلى جانب شركة «إعمار» مجموعة من المشاريع المليارية، حيث أكدت هذه الشركات عزمها على مواصلة طرح المنتجات العقارية المبتكرة لتلبية الاحتياجات العقارية الآنية والمستقبلية للإمارة.

وشددت الشركات العقارية الكبرى على أن إنجاز هذه المشروعات يستغرق فترة زمنية تتراوح بين 3 و7 سنوات، أي أنه غير مرتبط بالحالة الراهنة للسوق الذي مر بمرحلة من التصحيح الهادئ للأسعار.

ونشطت شركات القطاع الخاص في عمليات إطلاق المشروعات العقارية الجديدة، وتصدرت شركات «داماك العقارية» و«عزيزي للتطوير العقاري» و«الدانوب» و«ميدان شوبا» و«الوليد العقارية» و«رادينت ستاز» و«مايرا» و«الينغتون» و«فينسيتور» و«أرتار» قائمة شركات التطوير التي أطلقت مشروعات جديدة خلال النصف الأول من العام الحالي.

وتميزت المشروعات العقارية التي أطلقتها شركات التطوير الخاصة بالتركيز على المنتجات العقارية التي تتناسب مع طبيعة الطلب الموجود لدى شريحة العملاء المستهدفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا