• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الناقلة الوطنية تصل إلى مدريد مباشر للمرة الأولى

«الاتحاد للطيران» و«طيران أوروبا» تتوسعان في اتفاقية المشاركة بالرمز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

أطلقت «الاتحاد للطيران» خدمات الرحلات بنظام المشاركة بالرمز مع شركة «طيران أوروبا» الإسبانية، بحيث بات بمقدور المسافرين على متن رحلات الناقلة الوطنية إلى بروكسل وأمستردام أن يواصلوا رحلاتهم إلى مدريد، ثم إلى برشلونة وبالما في جزيرة مايوركا.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في «الاتحاد للطيران»، إن الناقلة تلتزم بتوفير مزيد من خيارات السفر إلى الوجهات الرئيسية في أوروبا، حيث توسع الشراكة مع «طيران أوروبا» خدمات رحلات «الاتحاد» من وإلى إسبانيا وجزر البليار.

وأضاف أن الناقلة تتطلع إلى تعزيز شراكتها مع «طيران أوروبا»، والتي من شأنها أن تضيف لشبكة «الاتحاد للطيران» أعداداً كبيرة من المسافرين بغرض العمل، أو الترفيه إلى إسبانيا إلى جانب توفير المزيد من رحلات الربط بين المدن الإسبانية وأبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط.

وفي إطار الاتفاقية التي ما تزال قيد الحصول على الموافقات التنظيمية، تعتزم «طيران أوروبا» البدء في توفير خدمة الرحلات المباشرة، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً بين مدريد وأبوظبي في أواخر عام 2014.

وفور الحصول على موافقة الجهات التنظيمية، تضع «الاتحاد للطيران» رمزها «‏ » على رحلات «طيران أوروبا»، بما يكفل لها توفير إمكانية الوصول المباشر إلى مدريد للمرة الأولى من مركزها التشغيلي الرئيسي بمطار أبوظبي الدولي.

وتعتزم الناقلتان خلال موسم الصيف للعام الحالي 2014 التوسع في عدد وجهات المشاركة بالرمز بين الشركتين، بحيث تشمل رحلات المشاركة بالرمز العديد من الوجهات الجديدة في إسبانيا وأميركا الجنوبية عبر العاصمة الإسبانية مدريد، مع توفير المزيد من الوجهات فيما وراء العاصمة الإماراتية أبوظبي على امتداد منطقة الخليج العربي وأفريقيا وآسيا وأستراليا. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا