• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«اتصالات» و«مجموعة جميرا» تتفقان على استبدال نقاط المكافآت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 أبريل 2014

أعلنت «اتصالات» ومجموعة «جميرا» عن شراكة تسمح بتبادل نقاط نظامي المكافآت بين برنامج «مكافآت اتصالات» وبرنامج «سيريس» للمكافآت من المجموعة.

وتتيح هذه الشراكة قدراً عالياً من المرونة لمشتركي البرنامجين للتمتع بأكبر قدر من خيارات المكافآت، تمكنهم من الحصول بسرعة أكبر على المكافآت التي يختارونها من البرنامجين.

وبإمكان جميع أعضاء برنامج «مكافآت اتصالات» تبديل النقاط لحجز الإقامة في الفنادق أو التسوق أو تناول الطعام في أي من فنادق ومنتجعات «جميرا» عبر تحويل النقاط التي يمتلكونها في «مكافآت اتصالات» إلى نقاط برنامج «سيريس» من مجموعة جميرا. وبالمقابل، يمكن للمشتركين في برنامج «سيريس» شراء أحدث الهواتف الذكية ودفع فواتير «اتصالات»٬ والتسوق في أي من 750 محلاً من شركاء «اتصالات» في الإمارات، عبر تحويل نقاطهم من برنامج «سيريس» إلى نقاط «مكافآت اتصالات».

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات» إن الهدف من برنامج «مكافآت اتصالات» تقديم أعلى قيمة ممكنة للعملاء عبر الشراكات مع أفضل العلامات التجارية ومزودي الخدمات، وستوسع «اتصالات» مع مجموعة «جميرا» من جملة الخدمات التي نقدمها لتشمل كماً كبيراً من خدمات الرفاهية، بالإضافة لتمكين عملاء «جميرا» من الاستمتاع بالفوائد المقدمة من برنامج المكافآت الوحيد الخاص بقطاع الاتصالات في الإمارات.

من جانبه قال أيمن الديك، مدير الشراكات والولاء للعلامة التجارية، إن هذه الشراكة تمنح عملاء برنامج مكافآت «سيريس» المزيد من الخيارات وهذا يتسق مع استراتيجية المجموعة القائمة على توثيق العلاقات مع العلامات التجارية التي تركز على العميل وتوفير أفضل تجربة له، حيث بات بإمكان عملاء المؤسستين التمتع بخدمات الآخر مما يرفع من مستوى العروض التي يقدمها برنامجا الولاء للأعضاء. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا